أعراض تنفسية .. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد إصابته بكورونا

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 11:34 صباحاً
أحمد حلمي
أحمد حلمي
كتب : إيمان علي

خلال الأيام الأخيرة تزايدت تساؤلات الجمهور عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد إصابته بكورونا، وخاصة أن نجم الكوميديا كان قد أثار قلق متابعيه بعدما أعلن إصابته بالفيروس التاجي المستجد، لافتًا إلى أنه يخضع للعزل المنزلي.

وفي بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كشف حلمي عن إصابته بفيروس كورونا.

إصابة أحمد حلمي بكورونا

وفي البث، ظهر حلمي على السرير ومُعتذرًا على ظهوره داخل غرفة نومه، ليكشف للجمهور عن إصابته بفيروس كورونا، ومعاناته من أعراض المرض

وقال حلمي أثناء البث، مداعبَا متابعيه "أنا ليه يجيلي كورونا؟.. أنا مش عارف الكورونا بعد ما خلصت من العالم كله جاتلي أنا؟"، وأضاف أنه يقضي فترة العزل المنزلي بعد أن جاءت نتيجة المسحة والتحاليل الطبية إيجابية.

أقرأ أيضا

بعد ظهورها بفستان زفاف.. مي عز الدين تتصدر تريند جوجل

أزمة تصريحات فكري صادق وتحويلة للتحقيق بنقابة المهن التمثيلة.. تفاصيل

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد إصابته بكورونا

وكشفت تقارير صحفية أن الفنان أحمد حلمي كان قد عانى من أعراض تنفسية شبيهة بأعراض البرد بشكل شديد نسبيا، وكشفت عينة المسحة التي أجراها إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلا أنه بصحة جيدة ويتواصل مع أصدقائه على الهاتف المحمول، كما أنه يمارس حياته بشكل طبيعي حتى في فترة العزل المنزلي.

ومن جانبه، تحدث أحمد حلمي في تصريحات صحفية ليطمأن الجمهور على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا وقال : الحمد لله بقيت زى الفل وتعافيت من الفيروس مشيرًا إلى أنه كان دور بسيط والحمد لله على كل شيء.

أفلام أحمد حلمي

وفي أعقاب تعافيه من أزمته المرضية، يعود حلمي من جديد لاستئناف نشاطه الفني، باستكمال تصوير فيلمه الجديد، بعد نجاح فيلم "واحد تاني" الذي شارك في بطولته نخبة من أبرز الفنانين ومنهم روبي، وعمرو عبد الجليل وسيد رجب، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.