بعد ظهورها بفستان زفاف.. مي عز الدين تتصدر تريند جوجل

مي عز الدين

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 10:21 صباحاً
مي عز الدين
مي عز الدين
كتب : سعاد محمد

أثارت الفنانة مي عز الدين الجدل خلال الساعات الماضية، واحتلت صدراة التريند ومحرك البحث "جوجل، وذلك عقب تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف.

مي عز الدينمي عز الدين

وقد أدت هذه الصورة إلى عودة شائعات زواج مي عز الدين، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن زواج مي من عدد المشاهير، وكان منهم الفنان أحمد السعدني، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

وتدوال الجمهور في وقت سابق، أنباء تفيد ارتباط النجمة مي عز الدين والفنان أحمد السعدني، والذي خرج عن صمته ونفى هذه الشائعة تماما، وقال :"مي دي أختي وعشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي"،وتابع السعدني وقال:" أنه يقرأ جميع تعليقات المتابعين عبر صفحته الرسمية، ولا أركز في التعليقات السلبية، وتقريبًا بقرأ كل حاجة وبنبسط بالتعليقات الإيجابية والكلام السلبي، لايأثر في تماما".

وأدى إلى انتشار مثل هذه الشائعة علاقة الصداقة القوية التي تجمع كل من مي هز الدين وأحمد السعدني، ولظهورهما الدائم معًا في معظم المناسبات، بالإضافة إلى صورهما معًا.

وعقب انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عن  الفنانة ياسمين صبري بعد زيجة استمرت عامين تقريبا، انتشرت أنباء عن ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، وذلك بعد اختراق حساب الناقدة ماجدة خير الله، وقيام مخترق الحساب بكتابة منشور تسبب في انتشار هذه الشائعة.

الجدير بالذكر أن  أخر أعمال النجمة مي عز الدين هو  مسلسل "جزيرة غمام"، والذي قدمت فيه دور العايقة الفتاة الغجرية، وضم العمل عدد من الفنانين وهم طارق لطفي، مى عز الدين،وفاء عامر، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

مي عز الدين
مي عز الدين