بعد قرار تثبيت الفائدة.. إليك أسعار فوائد شهادات البنك الأهلي المصري

السبت 24 سبتمبر 2022 | 10:48 مساءً
البنك الأهلي
البنك الأهلي
كتب : غادة على

ازدادت نسبة البحث خلال الساعات الماضية عن «أسعار فوائد شهادات البنك الأهلي المصري»، وذلك بعد إعلان البنك المركزي المصري عن قرار تثبيت أسعار الفائدة خلال اجتماع 22 سبتمبر 2022.

ويسعي الكثيرين إلى التعرف علي سعر عائد الشهادات التي تتبع للبنك الأهلي المصري، تلك التي تتسم بالعائد الثابت المرتفع، ومن أبرز الشهادات التابعة للبنك البنك الأهلي التالي:

شهادات البنك الأهلى الثلاثية:

تتميز بأنها تمتد 3 سنوات بمعدل ثابت يصل لـ 14٪ ، وتشترط أن تدفع شهرياً بحد أدنى، للشهادة 1000 جنيه استرليني، كما توفر الشهادة أيضا الحصول على قرض بضمانه في أي من فروع البنك وذلك وفق التعليمات.

إقرأ أيضا:

شروط إعفاء بنك الراجحي من سداد القروض وشهادات الاستثمار 1444

بعد تثبيت سعر الفائدة.. هل ترتفع أسعار البنزين؟

ومن ضمن الشروط كذلك أنه لا يمكن استرداد الشهادة قبل انتهاء صلاحية 6 أشهر، كما يتم استردادها في نهاية المدة بالقيمة الإسمية الكاملة.

هناك أيضا شهادة خمس سنوات ثابتة:

وتتميز تلك الشهادة بأنها دخل شهري ثابت يصل إلى 12.25٪ وفترة صلاحية تصل لـ 5 سنوات بحد أدنى للشراء وهو ما لا يقل عن ألف جنيه إسترليني، كذلك يمكنك الحصول على على قرض بموجب الضمان، والمساعدة فى تأمين إصدار بطاقات الائتمان بجميع أنواعها.

وهناك أيضا شهادة سلامة مصرية:

هي الشهادة المعروفة بأنها ذات العائد المرتفع والذي يصل حتي 13٪ ، وتمتد حتي فترة صلاحية تصل لـ 3 سنوات، وتصدر تلك الشهادة بفئات 500 جنيه إسترليني ومضاعفاتها، ويجب عليك أن تعيد الشهادة بقيمتها الكاملة في نهاية المدة.