على طريقة الأفلام.. فيديو مطاردة السائق المتهور على طريق السويس ولحظة القبض عليه

السبت 24 سبتمبر 2022 | 03:36 مساءً
السائق المتهور على طريق السويس
السائق المتهور على طريق السويس
كتب : إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت بعد تداول مقطع فيديو مطاردة السائق المتهور على طريق السويس ولحظة القبض عليه، والذي أثار جدلًا واسعًا بين المتابعين، وبخاصة بسبب المشاهد الصادمة التي ظهرت في الفيديو.

وأثار الفيديو خالة من الاستياء بين من شاهده، وبخاصة أنه يظهر واقعة جنونية لشخص يقود سياراته دون الاهتمام بتعريض حياته أو حياة الآخرين للخطر على طريق السويس، بينما نجحت السلطات في الإمساك به قبل أن يتسبب في كارثة كبرى على الطريق.

مطاردة طريق السويس

وفي صباح اليوم السبت، تناقل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروع يظهر شاب وهو يقود سيارته بشكل متهور على طريق السويس، حيث كان الشاب يسير بسرعة كبيرة على الطريق بينما باب السيارة مفتوحًا وهو متكئ بإحدى قدميه عليه، وكأنه مشهد في أحد أفلام الأكشن.

وبعد لحظات، اصطدم الشاب من الخلف بسيارة نقل كبيرة، ما جعل سيارته تندفع إلى الأمام بشكل مروع كاد أن يفقده حياته بشكل مأساوي.

وأثار الفيديو حالة من الاستياء بين المتابعين الذين انتقدوا تصرف الشاب مؤكدين أن تهوره في القيادة كان من الممكن أن يتسبب في كارثة كبرى له ولغيره، معتبرين أنه يغامر بأرواح الآخرين.

أقرأ أيضا

بانجو وحشيش بــ 78 مليون.. جهود وزارة الداخلية خلال أسبوع

خطيبة إعلامي بقناة شهيرة.. التفاصيل الكاملة لخطف واغتصاب ملكة جمال مصر

القبض على السائق المتهور على طريق السويس

وألقت الشرطة القبض على السائق المتهور على طريق السويس، وتبين أنه كان يقود حت تأثير المواد المخدرة والكحول، حيث تم العثور بسيارته على“أوراق لف سجائر” وأداة خاصة لتعاطي مخدر “الآيس” وعقار طبي مجهول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي السياق، فقد كشفت التحريات الأولية أن المتهم كان في حالة سكر وفر من الأمن خوفا من القبض عليه، فهرب مسرعا بسيارته من نقطة الارتكاز الأمنية، ما دفع القوة الأمنية لمحاولة القبض عليه ومطاردته حتى تمكنت من القبض عليه. 

اقرأ أيضا