خطيبة إعلامي بقناة شهيرة.. التفاصيل الكاملة لخطف واغتصاب ملكة جمال مصر

السبت 24 سبتمبر 2022 | 03:12 مساءً
اختطاف
اختطاف
كتب : إيمان علي

أثارت واقعة خطف واغتصاب ملكة جمال مصر حالة من الصدمة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، وبخاصة بعدما شهدت الفترة الماضية وقوع العديد من الحوادث المروعة التي هزّت المجتمع، لتكون آخرها خطف واغتصاب ملكة جمال مصر.

وفي السطور التالية نستعرض التفاصيل الكاملة لخطف واغتصاب ملكة جمال مصر، وهي خطيبة إعلامي بقناة شهيرة، لتكون هي القضية التي أشعلت التريند في مصر في الساعات الأخيرة من جديد.

خطف واغتصاب ملكة جمال مصر

وتعود تفاصيل الواقعة المروعة إلى شهر فبراير الماضي، حينما تعرضت مضيفة طيران ومرشحة للقب ملكة جمال مصر للخطف والاغتصاب على يد صديق خطيبها الإعلامي بأحد القنوات التليفزيونية الشهيرة، مع العلم أن المتهم صاحب شركة اعتدى عل المجني عليها جنسيًا بالقوة، ليتم بعد ذلك إلقاء القبض عليه.

ولجأ المتهم لخداع المجني عليها باستدراجها إلى إحدى الشقق بزعم مساعدتها في إنهاء خلافاتها مع خطيبها، وهناك قام باغتصابها دون إرادتها.

أقرأ أيضا

المتهم بخطف ملكة جمال مصر.. البنت كانت عندى فى الشقة بمزاجها

القبض على أمريكي حاول الاعتداء جنسيا على فتاة داخل حمام متجر

التحقيقات في خطف واغتصاب ملكة جمال مصر

وفي التحقيقات أوضحت ملكة الجمال"ن ا ع" تبلغ من العمر 26، أنها التقت المتهم في مهرجان الإذاعة والتليفزيون المصري الذي أقيم بمسرح طيبة مول في مدينة نصر، قبل شهور، وكانت برفقة خطيبها الذي كان يقدم الحفل الختامي للمهرجان.

وأضافت الضحية في التحقيقات أنهما ، وبعد فترة وبحكم صداقتهما تواصل معها هاتفيا وأبلغها بوجود خطيبها لديه في شقته بمنطقة التجمع الأول شرق القاهرة، وأنه ينتظرها للتوسط وحل الخلافات التي كانت قد نشبت بينهما، ما جعلها تتوجه إلى المكان من أجل لقاء خطيبها.

وتابعت أنه بعدما دخلت الشقة المذكورة لم تجد خطيبها وشعرت بالشكوك تجاه نوايا المتهم فحاولت الهروب، لكنه أغلق الباب واحتجزها ونزع عنها ملابسها واغتصبها بالقوة ما أصابها بنزيف حاد، لافتة إلى أنها قامت بحبس نفسها بدورة المياه في الشقة، ثم تواصلت مع أصدقائها وأبلغتهم بما حدث، ليصلوا ويقوموا بإخراجها وإبلاغ الشرطة عن الواقعة، حيث تمت إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة خطف واغتصاب أنثى بالإكراه.