موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 للقطاع الحكومي والخاص

اليوم الوطني السعودي

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 06:43 مساءً
اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي
كتب : ندي بدر

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2022.. يهتم العديد من المواطنين السعوديين عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 للقطاع الخاص والحكومي، ويعد اليوم الوطني السعودي من أهم الأعياد الرسمية التي تحرص القيادة السياسية في المملكة العربية السعودية على الاحتفال بها في كل عام.

ويتساءل الكثير من المواطنين السعودية مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي وأيام قليلة ويحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني الـ92، حيث يأتي شعار اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية 2022 تحت شعار “هي لنا دار”، ومن خلال موقعنا "بلدنا الوم" سوف يستعرض لمتابعينا الكرام  عن موعد إجازة اليوم في القطاعات المختلفة سواء الخاص أو الحكومي.

موعد إجازة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودي 2022

إجازة العيد الوطني في السعودية تأتي في 23 سبتمبر، وهي إجازة رسمية لكافة العاملين بالقطاعين العام والخاص، وكذلك المدارس والجامعات والقطاع المصرفي، وفي حالة كان يصادف اليوم عطلة أسبوعية يتم استبداله بيوم آخر، والقائم بهذه المهمة وزارة الموارد البشرية، والعيد الوطني السعودي هذا العام يصادف يوم الجمعة 23/9/2022، لذا من المقرر أن تكون إجازة اليوم الوطني يومي الأربعاء والخميس لكافة الموظفين والجامعات والمدارس، وفيما يخص إجازة العاملين بالقطاع المصرفي والبنوك، فقد أشارت وزارة الموارد البشرية بأنها ستكون اعتبارا من يوم الجمعة 23 سبتمبر وتستمر ثلاثة أيام حتى يوم الأحد 25 سبتمبر. 

اقرأ أيضا