برقم الهوية أو الإقامة.. رابط تسجيل دخول منصة مدرستي في السعودية

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 05:04 مساءً
منصة مدرستي
منصة مدرستي
كتب : إيمان علي

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي من أكثر الكلمات التي تصدرت محركات البحث في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، وبخاصة مع بدء العام الدراسي الجديد، ورغبة أولياء الأمور في متابعة كل ما يخص أبناءهم في مسيرتهم التعليمية في مختلف الصفوف الدراسية.

ومن خلال منصة مدرستي يمكن للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور متابعو كل ما يخص العملية التعليمية، ولهذا فسنستعرض في السطور التالية كل التفاصيل الخاصة بدخول رابط تسجيل دخول منصة مدرستي، والذي زاد البحث عنه مؤخرا.

ما هي منصة مدرستي في السعودية؟

ومدرستي هي منصة تعليمية متكاملة توفر تجربة دراسية ممتعة للطالب في المملكة العربية السعودية، ومن خلالها يمكن للدارسين متابعة المهام والمسؤوليات والتكليفات اليومية، كما تمكّن ولي الأمر من متابعة العملية التعليمية لنجله.

وتعد منصة مدرستي هي أحد الوسائل التي استحدثتها وزارة التعليم السعودية في إطار خطتها لتطوير العملية التعليمية وإيصال الخدمات التعليمية لكل الدارسين في المملكة، إذ تضم منصة مدرستي أكثر من 45 ألف مصدراً تعليمياً متنوعاً عبر يراعي الفروق الفردية بين الطلبة، بالإضافة إلى توفير أدوات خاصة بالتخطيط والتصميم التعليمي، إلى جانب أدوات التقييم مثل الاختبارات وبنوك الأسئلة التي تشتمل على ما يزيد عن مائة ألف سؤال في غالبية المقررات.

أقرأ أيضا

رسوم المرافقين للعمالة المنزلية في السعودية والفئات المستثناة

رابط منصة مدرستي 1444 تسجيل دخول ولي الأمر والطالب

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي

ويمكن للطلاب تسجيل الدخول في منصة مدرستي madrasati 1444 من خلال الخطوات التالية:

- الدخول إلى رابط منصة مدرستي من هنـــا 

- النقر على أيقونة التسجيل الجديدة الموجودة في خلال الموقع.

- اختيار أيقونة إدخال رقم الهوية الوطنية، أو من خلال إدخال رقم الإقامة.

- اختيار الضغط على أيقونة أنا لست روبورتًا.

- الضغط على أيقونة تحقق.

- إدخال رمز التحقق المرئي الموجودة من خلال الموقع.

- الضغط على أيقونة التالي ثم الضغط على أيقونة تحقق.

- إدخال كافة البيانات الأساسية الخاصة بالطالب بشكل صحيح من خلال الموقع، ثم يتم اختيار عملية التسجيل على منصة مدرستي، ليتم إنهاء عملية التسجيل. 

اقرأ أيضا