بعدما حرّك جسمه.. حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 01:56 مساءً
الامير النائم
الامير النائم
كتب : إيمان علي

انتشر خلال الساعات الماضية أنباء عن حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الكثير من الأشخاص في العالم العربي، وبخاصة أن الامير النائم يتمتع بشعبية كبيرة بسبب قصته المؤثرة وبقاءه في غيبوبة طوبلة لسنوات.

وفي الساعات الأخيرة ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال بعد إصابته بنزيف رئوي حاد دفع الأطباء إلى إعلان وفاته رسميًا، ومع قوة الأنباء، تساءل الكثير من المتابعين عن حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، الذي حظى باهتمام كبير خلال السنوات الماضية.

حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

وفيما يخص حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال والأنباء المنتشرة بقوة حول وفاته، فإنه حتى اللحظة لم تخرج أي تصريحات رسمية من الديوان الملكي في السعودية، أو حتى لكن الصفحات الرسمية على وسائل التواصل للأمير خالد والد الأمير النائم، وكذلك صفحة شقيقته الأميرة ريما بنت طلال، كما لم يعلن المستشفى الذي يتواجد فيه أي شيء عن وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال.

يذكر أن خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال ينتشر بين الحين والآخر، ليتضح بعد ذلك أن الأمر برمّته مجرد شائعات لا تمت للحقيقة بصلة، في حين تعبّر أسرة الأمير النائم عن استياءها الشديد من تلك الشائعات التي تتحدث عن وفاته بدلًا من الدعاء له بالشفاء والخروج من الغيبوبة التي تجعله مستلقيًا على سريرة دون حركة.

أقرأ أيضا

هنــا.. رقم واتساب مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد للمساعدات المالية

56 يومًا إجازة رسمية.. جدول التقويم الدراسي 1444 للمدارس والجامعات

ماذا حدث مع الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

والأمير النائم هو الأمير الوليد بن طلال، نجل رجل الأعمال خالد بن طلال، وابن شقيق الوليد بن طلال رجل الأعمال الشهير بالمملكة السعودية.

وتعود قصة الأمير النائم إلى عام 2005 حينما تعرض لحادث سير أثناء دراسته بالكلية الحربية في لندن، ما تسبب في إصابته بنزيف دماغي حاد، دخل على إثره في غيبوبة طويلة استمرت لنحو 17 عامًا، بينما رفض والده الملياردير خالد بن طلال أن يرفع الأجهزة عن نجله، مؤكّدا اقتناعه بأن الله قد كتب لهُ عمرًا جديدًا بعد الحادث الأليم، ولو أراد كان توفاه بعد الحادث.

ومنذ الحادث، بقى الأمير النائم تحت اجهزة التنفس الصناعي، وهو في حالة موت سريري، ولكنه قد سبق وقام بتحريك جسمه، ففي بداية العام الماضي قام الامير النائم برفع أصابعه الي أعلي، استجابة لتوجيهات الطبيب، إلا أنه لا يزال في غيبوبته حتى الآن. 

اقرأ أيضا