قنوات مجانية.. مشاهدة مباراة برشلونة والتشي في الدوري الإسباني

السبت 17 سبتمبر 2022 | 10:11 صباحاً
برشلونة والتشي
برشلونة والتشي
كتب : إيمان علي

أجرى عشاق كرة القدم الإسبانية عمليات بحث متوالية على شبكة الانترنت عن مشاهدة مباراة برشلونة والتشي في الدوري الإسباني، والتي من المرتقب أن تكون مباراة تخطف الأنفاس لفريق "البارسا" صاحب الشعبية الكبيرة حول العالم، وذلك ضمن فعاليات ومنافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإسباني.

وفي السطور التالية نستعرض جميع التفاصيل عن مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها والتي يبحث عنها الجمهور حالياً.

مباراة برشلونة والتشي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مشاهدة مباراة برشلونة والتشي في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو، ضمن لقاءات الجولة السادسة لمسابقة الدوري، مساء اليوم السبت الموافق 17-9- 2022، وتحديدًا في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع بتوقيت أبوظبي.

وخلال أحداث المباراة سيحاول فريق برشلونة تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الليجا، وذلك ضمن محاولاته لتضييق الخناق على ريال مدريد المتصدر.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في قائمة ترتيب الدوري الإسباني حيث يحل ثانيًا برصيد 13 نقطة، والفوز اليوم يصعد به للصدارة، في حين يأتي التشي في الترتيب الـ19 وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم السبت 17 - 9 - 2022 والقنوات الناقلة

الموعد والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والتشي اليوم

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة والتشي اليوم على شاشة شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تٌذاع مباراة برشلونة وإلتشي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق عامر الخوذيري، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر بعض القنوات المجانية وهي:

-القناة: ITV 4

القمر الاصطناعي: استرا astra 2E

التردد: 10758

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 22000

-القناة: IRIB Varzesh

التردد: 11555

الاستقطاب: عمودي

القمر: انتيل سات INTEKSAT 62E

معدل الترميز: 30000

- القناة: Match Tv

التردد: 4026

القمر الاصطناعي: Yamal 401

الاستقطاب: عمودي معدل

الترميز: 14940