الموعد والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

السبت 17 سبتمبر 2022 | 09:23 صباحاً
فيوتشر
فيوتشر
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مبارة من العيار الثقيل تجمع بين فيوتشر وبيدكو بول ضمن منافسات مباراة إياب دور الـ64 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي تنتظرها الجماهير المصرية من أجل دعم الفريق أمام نظيره الأوغندي في البطولة الأفريقية المهمة.

ومع تزايد عمليات البحث التي أجراها الجمور عن مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية، ننشر في السطور التالية المزيد من التفاصيل عن المباراة المرتقبة.

موعد مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

ويحل فريق فيوتشر ضيفًا ثقيلًا للغاية على نظيره الأوغندي، وبخاصة أن المدير الفني للفريق الكابتن علي ماهر، يحاول الحصول على أول إنجاز في طريقه الإفريقي الأول، وبخاصة أن المباراة تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة ويتابعها الملايين حول العالم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية عصر اليوم السبت، 17 سبتمبر 2022، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم السبت 17 - 9 - 2022 والقنوات الناقلة

بهذه الغرامة فيوتشر يعاقب جنش ورفعت بعد اشتباكهم في أوغندا

القنوات الناقلة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

أمّا عن القنوات الناقلة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية، فقد كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أنها ستقوم بعرض أحداث اللقاء المثير عبر شاشاتها، من خلال التردد التالي:

تردد قناة أون تايم سبورتس

قمر: نايل سات.

معدل الاستقطاب أفقي

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

وكان فيوتشر قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام بيدكو بول الأوغندي في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد سانت ماري بأوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب مصيرية بالنسبة للفريق باعتبارها أول مشاركة أفريقية فى تاريخه بعد صعوده للدوري الممتاز الموسم الماضي،

وقد جاء تشكيل فيوتشر في مباراة الذهاب كالتالي

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - سعد سمير - محمود رزق - جوزيف أنجويم.

خط الوسط: كريم نيدفيد - غنام محمد - محمد رضا "بوبو" - محمد فاروق - أحمد رفعت.

خط الهجوم: أحمد عاطف.