النهارده أخر يوم .. أخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 12:10 مساءً
تنسيق الازهر
تنسيق الازهر
كتب : ميادة عبد الناصر

تسجيل رغبات تنسيق الأزهر أصبحت الأكثر بحثا على موقع جوجل العالمى في الساعات الأخيرة وذلك لرغبة الطلاب الأزهريين اللحاق بآخر فرصة للتسجيل بتنسيق الأزهر اليوم حيث ينتهى التسجيل خلال ساعات وذلك حسبما تم الإعلان على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية.

ومن خلال التقرير التالى يستعرض موقع "بلدنا اليوم " آخر موعد لتسجيل الرغبات التنسيق بالأزهر المرحلة الثانية وخطوات التسجيل.

أخر موعد للتسجيل

تم فتح باب تنسيق المرحلة الثانية عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني للطلاب الذين لم يجتازوا اختبارات الدور الأول، من يوم الاثنين الماضي واستمرت عملية التسجيل لمدة 5 أيام على أن تنتهي اليوم الجمعة 16 سبتمبر.

وتستهدف تلك المرحلة الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها الثلاثة «العلمي- الأدبي -الشعبة الإسلامية» .

الرابط الخاص بالتسجيل

يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية تسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني وذلك بالدخول على رابط الموقع الرسمي لمكتب تنسيق الأزهر 2022 من خلال هذا الرابط (هنا)

إقرأ المزيد:

آخر أخبار مسابقة الأزهر 2022 وكل ماتريد معرفته عنها

الخطوات الواجب اتباعها لتسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر

بعد الدخول على الموقع الخاص بمكتب التنسيق الأزهر يتم كتابة رقم الجلوس ثم كتابة الرقم السري (الرقم المكتوب على استمارة النجاح) ثم كتابة الرغبات السابقة، والبيانات الأساسية.وبعدها يتم إدخال تعديل الرغبات.ثم يتم تسجيل الرغبات بالتريب مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي وأخيرا يتم الضغط على أيقونة «حفظ». 

اقرأ أيضا