أخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 10:13 صباحاً
الازهر
الازهر
كتب : إيمان علي

تزداد عمليات البحث عبر محرك جوجل خلال الأيام الأخيرة عن أخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية، وذلك مع استمرار عمليات استعدادات الطلاب لبداية العام الدراسي الجديد.

وخلال السطور المقبلة نلقي الضوء على المزيد من التفاصيل عن أخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية، والتي يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الحالية.

أخر موعد لتسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية

وتم الإعلان عن فتح الباب لتسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية يوم الاثنين الماضي وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 16 سبتمبر، وذلك للطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية.

وفي أعقاب انتهاء عمليات تسجيل رغبات المرحلة الثانية، سوف يتم الإعلان عن انطلاق المرحلة الثالثة لتنسيق الأزهر 2022، والتي تستهدف الطلاب الذي تخلّفوا عن التقديم في المرحلة الأولى والثانية، وكذلك الطلاب الراغبون في رغباتهم إلى كليات أخرى مع الالتزتم بقواعد الحدود الدنيا والتوزيع الجغرافي.

أقرأ أيضا

رابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2022

اعرف موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

أماكن معامل تسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022

وللتيسيّر على طلاب الثانوية الأزهرية الراغبين في تسجيل رغبات التنسيق، الاستعانة بمعامل التنسيق التي تم توفيرها في جميع المحافظات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، وذلك لتوفير الوقت والجهد، كما يمكنهم التسجيل من خارج تلك المعامل على مدار الساعة.

أمّا أماكن معامل تسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 فشملت جميع المحافظات، ويمكن للطلاب التعرف على تلك الأماكن من خلال هذا الرابـــــط.

رابط تسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية

ومن خلال رابط تسجيل رغبات تنسيق الأزهر 2022 المرحلة الثانية، يستطيع طلاب الثانوية الأزهرية تدوين رغباتهم للالتحاق بالجامعات في العام الدراسي الجديد، من خلال اتباع الخطوات التالية:

• الولوج إلى رابط الموقع الرسمي لمكتب تنسيق الأزهر 2022 من خلال هذا الرابط (هنــــــــــــــــا).

• تدوين رقم الجلوس.

• تسجيل الرقم السري (الرقم المكتوب على استمارة النجاح).

• كتابة الرغبات السابقة، والبيانات الأساسية.

• إدخال تعديل الرغبات.

• تسجيل الرغبات بالتريب مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي.

• ثم الضغط على أيقونة «حفظ». 

اقرأ أيضا