رابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2022

نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية 2022

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 12:33 مساءً
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022
كتب : بسمة الجداوي

ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022، ظهور النتيجة للاطمئنان علي مستقبلهم حيث تعد هذة الفرصة الأخيرة التي يملكونها للانتهاء من كابوس الثانوية العامة والالتحاق بالجامعة، لذلك تسيطر عليهم حالة من القلق والخوف إلي ان يتم إعلان النتيجة.    

وشهد محرك البحث العالمي " جوجل" خلال الساعات الماضية عمليات بحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور  عن موعد ظهور النتيجة ورابط الاستعلام عنها، خاصة بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني.

ويرصد موقع " بلدنا اليوم" لمتابعيه خلال السطور القادمة، موعد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 والرابط المباشر وخطوات الاستعلام 

امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

أنهى طلاب الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني امتحاناتهم يوم الأحد الموافق 28 أغسطس، ويترقبون موعد ظهور النتيجة الذي من المقرر ان يتم اعتمادها خلال الأيام المقبلة.

ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022، ووصل عدد طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية هذا العام 61278 طالبا وطالبة، تمهيداً لبدء المرحلة الثانية لتنسيق الأزهر 2022.

 نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 

 يبحث الكثير من الطلاب يمكن للطلاب الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022، من خلال  بوابة الأزهر الإلكترونية والتي من المقرر أن تظهر بها النتيجة بمجرد اعتمادها.

ووفقا لمسؤولي قطاع المعاهد الأزهرية فإنه من المحتمل ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 قبل يوم 10 سبتمبر الجاري.

والجدير بالذكر ان يحصل الطلاب في الدور الثاني على نصف الدرجات في كافة المواد الدراسية.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

  •  الدخول علي بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الـــرابــــــــط .
  • إدخال كافة بيانات الطالب.
  •  كتابة رقم الجلوس. 
  •  الضغط علي عرض النتيجة.
  • اقرأ أيضا