اعرف هتاخد أجازة أمته.. موعد عطلة المولد النبوي الشريف

موعد أجازة المولد النبوي

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 08:06 مساءً
موعد أجازة المولد النبوي
موعد أجازة المولد النبوي
كتب : شروق صبري

  موعد المولد النبوي الشريف للعام الهجري 1444 من الموضوعات التي تصدرت الترند خلال الساعات الـ24 ساع الماضية إذ يحتفل المسلمون في شهر 12 ربيع أول من كل عام هجري بذكرى المولد النبوي الشريف.

وبينما لم يتبق على المولد النبوي سوى أيام معدودة  تصدر  البحث عن موعد المولد النبوي الشريف للعام الهجري 1444 الموافق 2022 مواقع البحث والتواصل الاجتماعي.

ولم يختلف أحد  على أن  تاريخ المولد النبوي 2022 يكون في شهر ربيع الأول من السنة الهجرية، ولأنه لم يتفق مع التقويم الميلادي، أصبح من أكثر  الموضوعات تداولا على منصات البحث على جوجل.

ولحسم موعد المولد النبوي أكد الموقع الرسمي  لرئاسة مجلس الوزراء، أن موعد المولد النبوي الشريف هذا العام سيكون يوم السبت الموافق 8 أكتوبر المقبل، حيثُ يُعد من الإجازات الرسمية لجميع العاملين في المؤسسات الحكومية والخاصة، كما تعتبر هي الإجازة الرسمية الأخيرة هذا العام، لذا يبحث العديد من المواطنين عنها عبر منصات البحث المُختلفة.

ولابد من الإشارة إلى أن المولد النبوي الشريف هذا العام يوافق يوم السبت الموافق 8 أكتوبر، ويعد هذا اليوم من الإجازات الرسمية لجميع العاملين في المؤسسات الحكومية والخاصة. 

اقرأ المزيد

الصغيرة بـ 240 جنيه.. تعرف علي أسعار حلاوة مولد النبي الشريف في الأسواق المصرية 2022 

اقرأ أيضا