موعد مباراة ليفربول وأياكس فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 12:59 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : إيمان علي

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم جاليا بمعرفة موعد مباراة ليفربول وأياكس فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، وهو ما ظهر في قوائم الأكثر تداولًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتعتبر القمة النارية التي تجمع بين ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي هي المباراة الثانية لمحمد صلاح فى الشامبيونزليج هذا الموسم، ما يثير اهتمام الكثير من محبي الفرعون المصري.

مباراة ليفربول وأياكس

ومن المتوقع أن تكون مباراة ليفربول وأياكس على صفيح ساخن في اطار سعي كل فريق للفوز من أجل إرضاء الجماهير، التي تنتظر مباراة قوية من العيار الثقيل.

ويدخل ليفربول المباراة متحفزا بعدما خسر في مباراته الماضية أمام نابولي في البطولة القارية الأوروبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب دييجو أرماندو ماردونا، ليصبح الريدز في المركز الرابع ب.

أما فريق اياكس امستردام فيدخل المباراة بعدما فاز في أخر مبارياته على رينجرز الاسكتلندي برباعية نظيفة، ليحتل الفريق الهولندي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط.

أقرأ أيضا

نشرح لكم أسباب تفوق نابولي على ليفربول في موقعة الأمس بدوري الأبطال

مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وكان ليفربول قد خسر فى المباراة الأولى له أمام نابولي يوم الأربعاء الماضي برباعية مقابل هدف، فى المباراة إلتي جمعت الفريقين على ملعب دييجو أرماندو ماردونا بإيطاليا، بينما حقق 

أياكس امستردام الفوز على رينجرز الاسكتلندي برباعية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول وأياكس فى دوري أبطال أوروبا

وكان من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأياكس فى دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ملعب استاد آنفيلد، معقل ليفربول، في مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ولكم وبعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية تم تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي، ولم يتحدد موعد استئناف البطولة حتى الآن.

القنوات الناقلة لموعد مباراة ليفربول وأياكس

من المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول واياكس امستردام المنتظرة عبر قناة beIN SPORTS Premium HD2 بشكل حصري، وبتعليق المخضرم عصام الشوالي. 

اقرأ أيضا