نشرح لكم أسباب تفوق نابولي على ليفربول في موقعة الأمس بدوري الأبطال

إنتفاضة نابولي تحطم أمال الريدز

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 10:10 مساءً
نابولي
نابولي
كتب : محمد سامح

فى معركة كروية ملتهبة وأمام أنظار كل الجماهير شهد ملعب سان باولو مباراة حماسية جدا بين نابولى الإيطالي ونادى ليفربول الإنجليزى انتهت بفوز صاحب الأرض 4-1  وسط ذهول جماهير الريدز التي تشجع الفريق في كل مكان.

 ظهر لاعبى النادى الإنجليزي  كالأشباح فى أرضية الميدان، وعلى غير المتوقع  فاجئ  نابولي الجميع بفوز على ليفربول الجريح بنتيجة 4-1، و تعرض الريدز لعدة خسائر في الفترة الأخيرة،.

وفي موقع بلدنا اليوم نشرح أهم نقاط تفوق نابولي على الليفر:

سبالتى يربك حسابات كلوب فى المباراة

 أربك حسابات المدرب الألمانى يورجن كلوب الذى خرج غاضبًا  جدًا بعد الهزيمة من نابولى بنتيجة ثقيلة 4-1 وأيضا اللاعبين لم يكونوا فى الموعدمن بينهم النجم الدولى المصري محمد صلاح الذي لم يقدم  أفضل مستوى له مما أثار غضب كلوب .

إنتفاضة نابولى فى الدورى الإيطالى تسببت في فوزه على الريدز.

والجديربالذكر أن نابولى يبدأهذا الموسم بقوة حيث يحتل المركز الثانى فى الدورى الإيطالى برصيد 11نقطة متفوقا على فرق كبيرة مثل يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان، وكانت الحالة التي عليها لاعبي نابولي قبل اللقاء هي التي ساعدته في الفوز على الكبير الإنجليزي.

لاعبي نابولي تفوقوا نفسيًا على لاعبي ليفربول

وضح على لاعبي ليفربول التوتر والقلق والضغط على عكس لاعبي نابولي الذي وضح عليهم الهدوءو الثقة على عكس لاعبي الريدز مما ساعد لاعبي نابولي في تسهيل الماتش على أنفسهم، وصعوبة المباراة على لاعبي ليفربول.

 وبذلك تصدر نابولي المجموعة بالتساوى مع نادى أياكس الهولندى برصيد ثلاث نقاط لكل فريق مما يظهر الحالة النفسية والبدنية الجيدة للفريق كما أنه دخل مباراة الريدز بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير فى الدورى الإيطالى على حساب نادى لاتسيو بنتيجة2-1 .

ويعتبر خط هجوم نابولى هو أقوى خط هجوم فى الدورى الإيطالى برصيد 12هدف متفوقا على هجوم نادى إنتر الذى يعد ثانى أٌقوى خط هجوم برصيد11 هدف.