الرابط المباشر لــ نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. برقم الجلوس

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

السبت 10 سبتمبر 2022 | 12:07 مساءً
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة
كتب : بسمة الجداوي

 تنسيق المرحلة الثالثة 2022، ينتظرها آلاف الطلاب، وتصدرت محرك البحث العالمي "جوجل" منذ غلق باب التسجيل، حيث يريد الطلاب وأولياء الأمور معرفة موعد النتيجة والجامعة التي التحق بها للاطمئنان، أو للتحويل إلي جامعة أخري تتناسب معهم. 

ولم تتيح المرحلة الثالثة أمام الطلاب اختيارات عديدة بل تكون محدودة نظراً لانخفاض نسبة المجموع الحاصل عليه الطالب في هذه المرحلة، ويضطر كثير من طلاب المرحلة الثالثة في هذه الحالة إلى اللجوء للتقديم في الجامعات أو المعاهد الخاصة، مما يشكل عبئاً كبيراً علي أولياء الأمور ولكن ليس لديهم اختيار أخر.

 وهناك العديد من الطلاب الذين ينتظرون نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، أملين في الحصول علي جامعة مناسبة يريدونها وتتفق مع ميولهم واتجاهاتهم. 

وفي ذات السياق يقدم موقع  بلدنا اليوم لمتابعيه الرابط المباشر للحصول علي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والخطوات اللازمة. 

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

تم غلق باب التقديم لـ تنسيق المرحلة الثالثة 2022، وفقًا للموعد المحدد من قبل وزارة التعليم العالي، وذلك بعد الانتهاء من تقليل اغتراب المرحلتين الأولي والثانية، وإتمام امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة وظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة المرحلة الثالثة 2022

أشاد الوزير، بالقاعات المُخصصة لإدارة مكتب التنسيق واستقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2022، وحجم العمل الذي قام به مكتب التنسيق والعاملين به من توفير الإمكانات اللازمة على جميع المستويات لظهور مكتب التنسيق بالشكل اللائق، وبما يُحقق مصلحة العاملين والمُترددين عليه من الطلاب.

وأكد حرص الوزارة على التيسير على طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2022، والعمل على تحقيق مبدأ العدالة، وتلبية جميع رغبات الطلاب وفقًا للقواعد المُنظمة لذلك.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

يمكن للطالب وولي الأم الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 من خلال الموقع الإلكتروني وتلك الخطوات اللازمة للتسجيل: 

- الدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني من خلال هذا الــرابـــــــــط.

كتابة رقم الجلوس الخاص بك ورقمك السري.

- ستظهر لك اسم الكلية التي تم ترشيحك إليها.

اطبع بطاقة الترشيح التي ستظهر لك واحتفظ بها.

اقرأ أيضا