اعرف نتيجتك بـ5 خطوات.. الاستعلام عن نتائج الاعدادية 2022 برقم الجلوس في ليبيا

نتائج الاعدادية 2022 برقم الجلوس في ليبيا

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 08:27 مساءً
طلاب ليبيا
طلاب ليبيا
كتب : شروق صبري

الاستعلام عن نتائج الاعدادية 2022 برقم الجلوس في ليبيا، من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل في ليبيا.

الاستعلام عن نتائج الاعدادية 2022 برقم الجلوس عبر بواية وزارة التربية والتعليم في ليبيا، يترقبها عدد كبير من الطلاب في مختلف أنحاء ليبيا للتعرف على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2022، والتي قد أنتهى منها الطلاب خلال الفترة الأخيرة بناء على الضوابط والإجراءات التي اشارت اليها وزارة التربية والتعليم في ليبيا بشكل عام.

وأعلنت الوزارة عن التفاصيل الخاصة بموعد إعلان نتيجة امتحانات الطلاب، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور رابط مباشر الاستعلام عن نتائج الاعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

نتائج الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2022

انتهى الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية في ليبيا خلال الفترة الأخيرة في جميع المحافظات، وقد بدأت وزارة التربية والتعليم الليبية في أعمال تصحيح الامتحانات التي تتعلق بجميع الطلاب في جميع المدارس بشكل عام فور انتهاء الامتحانات بناء على الجدول الرسمي المعتمد.

وقد أشارت الوزارة الى أن نتائج الطلاب من المقرر أن تعلن خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يكون ذلك بعدما يتم انهاء كافة اعمال تصحيح الخطا ورصد الدرجات والنتائج التي تتعلق بهم، تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية فى ليبيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم ليتم الحصول عليها مباشرة برقم الجلوس الخاص بالطالب، وقد جاءت نسب النجاح هذا العام على النحو مرتفع في مختلف المدن بشكل عام.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022

وقد أشارت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم في ليبيا، أن النتائج الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب سوف تعلن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، والتي تعد هي المسئولة رسميا عن تقديم نتائج الطلاب لسهولة الحصول عليها في اطار تقديم مجموعة من خدمات الطلاب بشكل الكتروني.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس

ويمكن أن يتم الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول في ليبيا 2022، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية من خلال اتباع ما يلي.

1. التوجه إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية من هنا.http://161.47.21.187/finalresults/

2. الضغط على استعلام عن النتائج.

3. تحديد نتيجة الشهادة الإعدادية، ويجب تحديد الدور الأول.

4. كتابة الاسم ورقم الجلوس.

5. اختيار الحصول على النتيجة.

اقرأ المزيد 

ليبيا.. تشكيل غرفة عمليات للدفاع عن طرابلس 

اقرأ أيضا