بـ3 معايير.. موعد صرف الدعم للمستفيدين المؤهلين بدفعة سبتمبر

موعد صرف الدعم للمستفيدين المؤهلين بدفعة سبتمبر

الجمعة 02 سبتمبر 2022 | 09:57 مساءً
صرف الدعم لسبتمبر 1444
صرف الدعم لسبتمبر 1444
كتب : شروق صبري

موعد صرف الدعم للمستفيدين المؤهلين بدفعة سبتمبر الحالي، من الموضوعات التي تصدرت الترند في المملكة العربية السعودية والتي تهم قطاع عريض من المواطنين المستهدفة بالدعم.

ونظرا لانتظار العديد صرف الدعم أوضح برنامج حساب المواطن موعد صرف الدعم للمستفيدين المؤهلين بدفعة سبتمبر الحالي ورصيد استحقاقهم من الدعم صفر.

وذكر البرنامج أن من انطبق عليه شروط الأهلية لدورة شهر سبتمبر ومعايير الاستحقاق سيشملهم الدعم بتاريخ 11 سبتمبر الحالي، مضيفا أنه يمكن معرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن باستخدام حاسبة الدعم التقديرية.

وأكد أنه لا بد للشخص المؤهل أن تنطبق عليه معايير الاستحقاق حتى يشملهم الدعم لهذه الدفعة، موضحا معايير الاستحقاق على موقعه الإلكتروني.

معايير استحقاق الدعم للمستفيدين

كشف برنامج حساب المواطن معايير استحقاق الدعم للمستفيدين المستحقين لدفعة شهر سبتمبر الجاري خاصة أن هناك عدد من المستفيدين على الرغم من استيفائهم لشروط الأهلية لهذه الدفعة ومعايير الاستحقاق، ولكن رصيدهم المستحق من الدعم كان صفر، مشيرًا إلى خدمة حاسبة الدعم التقديرية لمعرفة قيمة استحقاق الدعم.

برنامج حساب المواطن معايير استحقاق الدعم للمستفيدين

حدد برنامج حساب المواطن معايير استحقاق الدعم للمؤهلين لصرف دعم دورة سبتمبر الجاري وكان رصيد استحقاقهم من الدعم يساوي صفر على الرغم من استيفائهم لشروط الأهلية المحددة من قبل البرنامج سوف يودع الدعم في حساباتهم البنكية يوم 11 سبتمبر الجاري.

وأضاف البرنامج يستطيع أي مستحق للدعم معرفة قيمة الاستحقاق من خلال حاسبة الدعم التقديرية المتوفرة على موقعه الإلكتروني.

معايير استحقاق الدعم بحساب المواطن 1444

1. دخل الأسرة.

2. عدد الأفراد.

3. أعمار أفراد الأسرة.

حاسبة الدعم التقديرية في حساب المواطن

أوضح البرنامج عن إمكانية معرفة المستفيدين قيمة استحقاق الدعم من خلال حاسبة الدعم التقديرية هنا، وذلك ردًا على استفسارات أحد المستفيدين متى سوف تنزل دفعة سبتمبر، وأنه لديه مؤهل؟

فأجابت عناية خدمة العملاء بالبرنامج في حالة استيفائه شروط الأهلية لدورة شهر سبتمبر، ومعايير الاستحقاق سوف يصرف الدعم له في يوم 11 سبتمبر المقبل.

وأجابت أيضًا على استفسار مستفيد آخر عن سؤاله عن موعد نزول دعم شهر سبتمبر أو الشهر اللي بعده في حالة تغيره للحساب البنكي يوم 10 أغسطس الماضي، موضحًا أنه سوف يتم التحقق من المستفيد في دفعة سبتمبر، وسوف تصل للمستفيد رسالة نصية في حالة تم التأكيد من رقم الحساب عندما يستوفي شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق.

اقرأ المزيد 

بـ7 شروط.. اعرف موعد صرف المساعدة المقطوعة 1444 

اقرأ أيضا