نتيجة تقليل الاغتراب 2022 .. برقم الجلوس عبر هذا الرابط

مرحلة تقليل الاغتراب 2022

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 01:14 مساءً
مكتب التنسيق
مكتب التنسيق
كتب : بسمة الجداوي

نتيجة تقليل الاغتراب 2022.. يتساءل طلاب الثانوية العامة 2022، عن موعد نتيجة تقليل الاغتراب، حيث من المقرر ان يتم غلق باب التقديم، اليوم الأربعاء، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة، وفقاً لما أعلنته وزارة التعليم العالي.

ويعتبر الكثير من الطلاب ان مرحلة تقليل الاغتراب هي الفرصة الأخيرة للالتحاق بالجامعة التي يريدونها، والتي تتناسب معهم، وبدأ البعض في السؤال عن موعد النتيجة ورابط الحصول عليها، وخلال السطور القادمة يقدم موقع" بلدنا اليوم" لمتابعيه رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب والخطوات اللازمة. 

مرحلة تقليل الاغتراب 2022

بدأت مرحلة تقليل الاغتراب 2022، السبت 27 أغسطس الجاري، لجميع طلاب المرحلة الأولي والثانية، وذلك بعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية، من تنسيق الجامعات 2022. 

ويواصل موقع التنسيق الإلكتروني استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة 2022 من المرحلتين الأولى والثانية الراغبين في التحويل بين الجامعات أو المعاهد الخاصة والمتوسطة حتي الآن إلا ان يتم غلق باب التقديم. 

نتيجة تقليل الاغتراب 2022

تنتهي فترة تسجيل طلبات تقليل الاغتراب 2022، اليوم الأربعاء، حيث يمكن استقبال بيانات طلاب الثانوية العامة للمرحلتين الأولى والثانية عبر موقع التنسيق الإلكترونى، ومن المقرر ان تظهر النتيجة بعد أيام من غلق باب التقديم.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022

يبحث الكثير عن رابط الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2022 ، حيث من المقرر ان يتم الاعلان عنها بموقع التنسيق الإلكتروني من خلال الـــــرابــــــــــــط.

وتكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب داخل شهادة الثانوية العامة.

اقرأ أيضا