إليك موعد صرف حافز وكيفية التسجيل فيه للمستفيدين الجدد بالسعودية

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 07:40 مساءً
موعد صرف حافز وكيفية التسجيل فيه
موعد صرف حافز وكيفية التسجيل فيه
كتب : غادة على

ازدادت نسبة البحث خلال الآونة الآخيرة عن موعد صرف حافز وكيفية التسجيل فيه للمستفيدين الجدد بالمملكة العربية السعودية من أجل تشجيع الشباب من أجل التوظيف فى هذا المجال.

صندوق هدف لتنمية الموارد البشرية

ومن المتعارف عليه أن برنامج برنامج حافز ضمن برامج المساعدة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية عبر صندوق هدف لتنمية الموارد البشرية.

ومن خلال هذا البرنامج يتم تزويد المستفيدين من البرنامج بدورات تدريبية في مختلف المجالات حسب التخصص الذي يرغبون فيه ، بالإضافة إلى رواتب شهرية لدعم بحثهم عن عمل. ما يجب على المواطنين السعوديين استكماله من أجل التقديم بعد تلقي المساعدة ، حيث يتم النظر في غضون ثلاثة أشهر من آخر عملية تقديم للتسجيل في البرنامج من خلال بوابة التوظيف القسري.

مواعيد دفع الحوافز للبحث عن وظيفة والحوافز 

ومن جانبه قام صندوق تنمية الموارد البشرية بتغيير جزئيًا مواعيد دفع الحوافز للبحث عن وظيفة والحوافز التي يصعب العثور عليها ، حيث تُضاف الأجور عادةً إلى حساب المستفيد في الخامس من الشهر التقويمي من كل شهر ، على الرغم من أن الأجور قد تكون في بعض الحالات تم الدفع قبل يوم واحد أو بعد ذلك بيوم إذا وقع دعم يوم الدفع في عطلة نهاية الأسبوع. الجمعة هو الشهر الميلادي ، ويتم دفع الأجور يوم الخميس الذي يسبقه ، ومع ذلك ، إذا صادف تاريخ الدفع يوم السبت ، فسيتم دفعها في يوم الأحد التالي إذا تزامن يوم الدفع الخاص بك مع عطلة رسمية في بلدك ، في معظم الحالات سيتم دفع راتبك قبل بداية الإجازة الرسمية.

إقرأ أيضا:

تعرف على شروط الاستفادة من الدعم السكني بالمملكة السعودية

موعد صرف الدفعة 58 من حساب المواطن.. وخطوات الاستعلام

ويمكن التسجيل به عبر الخطوات التالية: –

قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة حافظ.

اختر التسجيل كباحث عن عمل.

اكتب المعلومات الشخصية المطلوبة ، مثل رقم تعريف والدتك أو رقم التعريف ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد.

انقر فوق تسجيل الدخول وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

انقر فوق التالي وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول.

انقر فوق إرسال لإرسال الرمز إلى هاتفك والتحقق من معلوماتك وإكمال هذا الحقل.