رابط موقع بوابة مصر الرقمية لتسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2022

بوابة مصر الرقمية لتسجيل رغبات الثانوية العامة

الجمعة 26 اغسطس 2022 | 02:55 صباحاً
 تنسيق الثانوية العامة 2022
تنسيق الثانوية العامة 2022
كتب : بسمة الجداوي

موقع بوابة مصر الرقمية لتسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2022.. بدأ الآلاف من طلاب الثانوية العامة خلال هذة الآونة بعد الانتهاء من تسجيل رغبات المرحلة الثانية للثانوية العامة 2022، وإعلان النتيجة، البحث عن رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2022 استعداداً لتسجيل كل طالب الرغبات واختيار الجامعة أو المعهد الذي يريد الالتحاق به وتتناسب معه.

حيث يواجه طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة، صعوبة في كثرة الجامعات والكليات  التي تكون متاحة أمامه، نظراً لانخفاض نسبة المجموع الحاصل عليه والذي يناسب عدد قليل من الجامعات الحكومية.

وشهد محرك البحث العالمي " جوجل" خلال الساعات الماضية عمليات بحث عديدة عن رابط موقع بوابة مصر الرقمية لتسجيل رغبات الثانوية العامة 2022، وتسهيلاً علي الطلاب وأولياء الأمور من البحث الكثير وتوفير للوقت والجه-د، يرصد موقع " بلدنا اليوم" لمتابعيه خلال السطور القادمة الرابط المتاح وخطوات تسجيل الرغبات. 

 تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2022

من المقرر ان يتم البدء في إتاحة تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2022، بعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية، وانتهاء الطلاب من امتحانات الدور الثاني والحصول علي النتيجة، ويترقب الطلاب فتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2022، للاطمئنان علي مستقبلهم والكلية التي تم الالتحاق بها لاتخاذ الخطوات القادمة والبدء في التقديم والتخلص من عبء هذا العام. 

رابط موقع بوابة مصر الرقمية لتسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2022

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط موقع بوابة مصر الرقمية التي تقدم جميع خدمات التنسيق الإلكتروني للطلاب، حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بوابة مصر الرقمية لقدرة طلاب الثانوية العامة على تسجيل الرغبات بشكل مريح وصحيح .

خطوات التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2022

- الدخول على بوابة مصر الرقمية موقع التنسيق الإلكتروني من خلال هذا الـــــــــرابــــــــط .

- كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.

- قم بتسجيل الرغبات.

-ويتم كتابة البيانات الأساسية للطالب ثم يقوم بإدخال/تعديل الرغبات

-ويقوم الطالب بتسجيل الرغبات كتابة، ويجب أن يتم تسجيل الـ 75 رغبة المتاحة.

- اختيار حفظ الرغبات.

اقرأ أيضا