تفاصيل خيانه زوج نرمين الفقي لها في "إلا أنا"

الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 01:03 مساءً
كتب : طه لمعى

تفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة "نرمين الفقي" مع الحلقة الثانية من حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا،و التي تصدرت محركات البحث في الساعات الماضية، حيث احتوت على أحداث مثيرة، جعلت الكثير من الجمهور يبحث عنها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت أحداث الحلقة الثانية بمحاولة من نرمين الفقي، في معرفة المرأة التي يخونها صبري فواز معاها، وطلبت من المهندس أحمد الذي يعمل في شركة زوجها رفعت المنزلاوي أن يراقب هاتفه.

واكتشفت نرمين الفقي خيانة زوجها لها مع صديقة عمرها، جيهان خليل التي تجسد شخصية أنجي، لتنصدم من هذا الفعل، التي لم تكن تتوقعه.

قررت نرمين الفقي مواجهة صديقتها لتسألها عن سبب خيانتها لها، وبررت إنجي خيانتها بأنها كانت تريد أن تنتقم من صبري فواز، بسبب معاملته القاسية مع نرمين الفقي ولكنها أحبته.

وطلبت نرمين الفقي الطلاق من زوجها صبري فواز، ليوافق على الطلاق ويخبرها بأنها ليست حاضنة وليس لها أي حقوق سوى مؤخر الصداق الذي يبلغ 10 آلاف جنيه، كما طلب منها أن تغادر المنزل بعد الطلاق، دون أن تأخذ أي شيء من متعلقاتها.

يُشار إلى أن حكاية على الهامش، هي الحكاية الرابعة من مسلسل إلا أنا، وتُعرض على قناة DMC، في الساعة الثامنة مساءً، إذ تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور، بسبب مناقشتها لبعض القضايا الاجتماعية الهامة.