الثانوية العامة 2021.. رابط الامتحانات الاسترشادية

السبت 26 يونية 2021 | 03:10 مساءً
كتب : رحاب الخولى

أيام قليلة وتنطلق امتحانات الثانوية العامة 2021، والتي من المقرر أن تبدأ 11 يوليو المُقبل وتنتهي في 5 أغسطس في كافة المحافظات، لذا يكثف طلاب الثانوية العامة جهودهم في المذاكرة قبل الامتحانات لحصد درجات عليا في جميع المواد.

ويؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2021 في ظل ظروف صعبة، بسبب تفشي وباء كورونا، ولعل أهم ما يطمأن الطلاب هو حصولهم على إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة 4 أيام بين الامتحانات بما يساعدهم بصورة كبيرة في المذاكرة.

امتحانات الثانوية العامة 2021.. الامتحانات الاسترشادية

ووفرت وزارة التربية والتعليم نماذج الامتحانات الاسترشادية قبل امتحانات الثانوية العامة 2021، لتكون دليلاً وتدريباً للطلاب قبل أدائهم امتحانات الثانوية العامة 2021 والتي تنطلق خلال أيام قليلة، ويمكن للطلاب الدخول عليها من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

كما خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصص مراجعات وشرح للدروس للطلاب قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021، من خلال منصة وزارة التربية والتعليم تحت مسمى «حصص مصر» وتقدم المناهج والمراجعات والامتحانات الاسترشادية بدءاً من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثالث الثانوي بالمجان، ويُقبل عليها طلاب الثانوية العامة قبل أدائهم امتحانات الثانوية العامة 2021 ويمكنهم الدخول عليها من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضا