مذيعة أخبار تتعرض لموقف محرج على الهواء..فيديو

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 01:43 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

سقطات وهفوات وأحيانًا اللبس في بعض الأمور، كلها مواقف يتعرض لها مذيعو البرامج على الهواء مباشرة، فقد كان واحد من هذه المواقف سببا في أن تصبح مقدمة أحد البرامج المذاعة على قناة "بي بي سي"نيوز، ومذيعة الأخبار "ريتا تشاكرابارتي" حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصًة تطبيق TikTok .

فأثارت الصحفية البالغة من العمر 55 عامًا ، التي اشتهرت بتقديمها عددا من البرامج بانتظام على قناة بي بي سي نيوز ، ضجة مع المعجبين حيث تم تداول مقطع فيديو لها وهي تحمل ما بدا وكأنه سيجارة غير مضاءة أثناء بث مباشر على الإنترنت.

وتعود تلك اللقطات إلى حلقة قدمتها في 31 أكتوبر ويبدو أن"ريتا" تتحدث عن ثاني إغلاق لفيروس كورونا في ذلك الوقت، وبينما تظهر هادئة لم تكن مدركة أنه هناك خطأ ما بين يديها ويظهر على الكاميرا وهي تقدم أحدث عناوين الأخبار لجمهورها ، الذين تركوا في حيرة شديدة.

وترك المشاهدون منقسمين لأنهم لم يتمكنوا من تحديد ما إذا كان الشيء المعني قلمًا أم سيجارة، لكن "بي بي سي" نيوز أكدت لصحيفة "ديلي ميرور" أن "ريتا " تمسك في الواقع بقلم في يدها ، لتجنب أي مزيد من اللبس.

ولكن كان مقطع الفيديو الذي سجله احد الأشخاص وهو يضحك على ما شاهده على شاشته، قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، كما قاموا بتكبير الفيديو حتى يتمكن المعجبون من إلقاء نظرة على 'السيجارة' التي قيل إن "ريتا" كانت تمسكها.

وانتشر مقطع الفيديو ودون عليه عبارة :"عندما تنسى التخلص من سيجارتك قبل مناوبتك".

اقرأ أيضا