التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه غرقًا بنادي الزمالك

السبت 05 سبتمبر 2020 | 03:18 مساءً
كتب : علي عرفات

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة اليوم السبت، التصريح بدفن جثة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات والذى تعرض للغرق داخل حمام سباحة بنادي الزمالك، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

واستدعت النيابة العامة عدد من المنقذين والمشرفين المسئولين عن حمام السباحة بالنادي لسماع أقوالهم حول الواقعة، فضلًا عن سماع أقو أفراد أسرة الطفل المجني عليه.

وكان قد تعرض الطفل للغرق في أحد حمامات السباحة بمقر نادي الزمالك، ليتم نقله على الفور إلى أحد مستشفيات منطقة العجوزة من أجل إسعافه وسط متابعة من الإدارة التنفيذية للنادى، لحالة الطفل، حيث أوفدت إدارة النادى عددا من مسئوليه إلى المستشفى لمتابعة حالته قبل الوفاة.

وجاءت الواقعة مساء أمس، الجمعة، داخل أحد حمامات السباحة في النادى حيث تعرض الطفل للغرق وسط تحركات لمحاولات إنقاذه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى مع تواجد أسرته لمتابعة حالته أولاً بأول داخل المستشفى التي تم نقل الطفل إليها عقب الواقعة.

إقرأ أيضًا.. الشرطة تحقق.. وفاة طفل في حمام سباحة بنادي الزمالك

وكان قد كشف أحد المصادر من داخل نادي الزمالك عن وفاة طفل بمجمع حمامات السباحة الجديد بالنادي أثناء تواجده بصحبة أسرته، ويبلغ الطفل من العمر ما يقرب من أربع سنوات.

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك الأمر مع المسؤولين بالنادي ومسؤولي الشرطة التي تواجدت منذ قليل لأخذ الإفادات ومعاينة حمام السباحة، وتم التحفظ على المنقذين المشرفين على حمام السباحة.

إقرأ أيضًا.. مواطن سعودي يفضح مستشفى حكومي بسبب ولادة زوجته بالسيارة.. تفاصيل

اقرأ أيضا