السعودية تفتح باب التقديم لوظائف جديدة بوزارة الدفاع.. ما هي؟

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 02:45 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

خلال الفترة القليلة الماضية كشفت المملكة العربية السعودية عن عدة وظائف في العديد من المجالات المختلفة الهندسية والصحية والبيئية، ومن جديد تستكمل المملكة الطريق الذي تسير عليه من أجل توفير مزيد من الفرص للرجال والنساء بوزارة الدفاع، حيث وضعت الوزارة موقعًا إلكترونياً للتقديم فيه وفيما وضعت شروط التي يجب توافرها في المتقدمين للوظائف الخاصة لهم.

وظائف العسكرية للرجال والنساء بالسعودية

وخلال الأيام الماضية، أعلنت وزارة الدفاع بالسعودية عن وظائف عسكرية للرجال والنساء بالمملكة العربية السعودية، تتضمن رقيب، وكيل رقيب، وعريف وجندي أول، مشيرة إلى أن الوظائف تضم القوات البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوي وقوة الصواريخ الاستراتيجية والخدمات الطبية للقوات المسلحة، وسنتابع معكم لحظة بلحظة.

شروط وظائف العسكرية

وضعت وزارة الدفاع شروط للوظائف العسكرية الخاصة للرجال والنساء، والتي تتضمن أن يكون حسن السلوك، وان تكونوا سعودي الجنسية، وألا يكون مدانا في قضية مخلة بالشرف، وأن يكون لائق طبيا، وأما للرجال يكون عمره من 17 إلى 40 سنة ولا يقل طوله عن 160 سم، وأما للنساء يكون عمرها من 21 إلى 40 عامًا، ولا يقل طولها عن 155 سم.

رابط التقديم وظائف وزارة الدفاع

ووفرت وزارة الدفاع السعودية رابط للدخول والتقديم في وظائف العسكرين بكافة الرتب والتي أعلن عنها أمس الأحد الموافق الثالث عشر من شهر رجب لعام 2020 من خلال الدخول عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضا