بالفيديو.. الجالية المصرية في فرنسا تدعم السياحة بـ"يوم في حب مصر"

السبت 05 أكتوبر 2019 | 01:28 مساءً
كتب : دعاء جمال

نشر عبد الحميد نقريش، الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا، مقطع فيديو يرصد فيه دعم المصريين بالخارج للسياحة المصرية والمقام في ساحة جان جريس حول محيط مقر بلدية مدينة سان دوني مترو سان دوني بازليك.

وشاركت الجالية المصرية في فرنسا في المهرجان الدولي بمدينة سان دوني وتم حجز جناح باسم مصر بموافقة مسيو لوران روسييه عمدة المدينة مع تواجد مؤسسات وجمعيات تمثل 134 دولة.

وخلال الاحتفال، سمع كل من مر بالمهرجان الطرب المصري الأصيل، حيث أغاني الراحل عبد الحليم حافظ وغيرها من الأغاني المصرية الأصيلة.

وخلال هذا المهرجان، سيتم التواصل مباشرة مع الزوار لحثهم على زيارة المدن المصرية لما تتمتع به مصر من سياحة متنوعة كالاثار والسياحة الترفيهية وأماكن زيارة رحلة العائلة المقدسة وسياحة الغوص والسياحة العلاجية والشواطئ المختلفة من البحر الاحمر إلى المتوسط إلى نهر النيل والمناخ المعتدل.

وعمل أعضاء الاتحاد على توزيع المنشورات للدعاية والهدايا التذكارية للزوار ويذكر أن الاتحاد بكافة أعضائه من جمعيات وشخصيات حريصون على المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تعود بالنفع على الوطن وابناؤه بالخارج والداخل.

وكان في استقبال الزوار جبريل محفوظ مقرر الاتحاد ورئيس جمعية التضامن وعبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد وممثل الجالية بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج ونشأت الحصري نائب رئيس الاتحاد ونسيم كامل رئيس جمعية الشباب القبطي بفرنسا وعضو مجلس الاتحاد وناريمان عبدالحميد عن شباب اتحاد الجالية وأحمد العزازي رئيس جمعية المستقبل وعضو مجلس الاتحاد ومحمود خلف امين عام جمعية التضامن وعضو مجلس الاتحاد ومحمد حجازي عضو الاتحاد والعديد من ممثلي الجمعيات والشخصيات العامة من رموز الجالية.

اقرأ أيضا