"لسه فاكره تتكلمي".. رسالة صوتية لزوجة محمد علي تُثبت علاقة الهارب بالجماعة الإرهابية

الجمعة 13 سبتمبر 2019 | 01:41 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

بعد ظهور المدعو محمد علي قبل أيام قليلة ومحاولته الهجوم على المؤسسة العسكرية المصرية بدعوات دون دليل، فقط من أجل هز ثقة الشارع المصري في درعه الأساسي، لكن لم تفلح تلك الدعوات والتي تيقن الشعب المصري أنها ممولة من قبل أعضاء الجماعة الإرهابية وبدا هذا واضحا خلال الساعات الماضية مع ظهور دلائل تشير لهذا الأمر.

فالمدعو محمد علي الذي خرج من أجل الإشهار بالقوات المسلحة، ادعى دفاعه عن مصلحة الشعب المصري الذي حسب كلامه يتم النصب عليه،وهو خرج لتحذيرهم من جيشهم الذي لطالما كان حمى ودرع هذا الشعب، لكن الحقيقة أنّ هذا الشخص لم يفلح فساده فخرج من أجل البحث عن سبوبة جديدة وهو سبوبة الإخوان وسار معهم في طريق محاولة إسقاط الدولة المصرية.

يوميًا تنكشف الدلائل التي تثبت زيف وخداع المدعوا محمد علي، الأولى بعد خروج والده وكشفه حقيقة ادعاء نجله، والثانية خروج شقيقه وكشف حقيقة أخيه الهارب، الذي استغل موت شقيقه الأكبر وحزن والدته عليه وفر هاربًا بأموال اليتامى، ولم يعطي حقوق أبناء شقيقه حتى اليوم، هل من الممكن أن يبحث شخص عن مصلحة الشعب وهو ناهب وسارق لأموال اليتامى، الدليل الثالث على زيف وخداع وحقيقة المدعوا محمد علي، وعلاقته بأعضاء الإرهابية الهاربين، ما ظهر خلال دقائق من محادثة صوتية لزوجته تستنجد به بعد هجره لها ولبناته، ورد الإخواني الهارب المدعوا سامي كمال الدين عليها.

محمد على

حيث خرج المدعو سامي كمال، الإخواني الهارب، مهاجمًا زوجة محمد علي بعد قيامها بإرسال رسالة صوتية إلى زوجها عبر الواتس اب، تشتكي فيها من سلوك بناته وأنها غير قادرة علي تربيتهن، حيث قالت زوجة محمد علي، "صباح الخير يا محمد، معلش عاوزة افهم حاجة انا دلوقتى مش بتكلم مع رحيمة العيال قارفنى آخر قرف هى وهنادى مش عارفة الكلام ده واصلك ولا فوجئت وانا باسال أختها هى رحيمة هنا قالتلى اه، ودلوقتى بابص فى الاوضة مالقتهاش هل انت عندك علم بالكلام ده كل يوم تخرج ومش بتيجى الا بالليل وبتخرج من غير ما تقولى ولا اعرف عنها حاجة والنهاردة فوجئت انها بايته بره البيت أنت عندك علم ولا ما عندكش علم وهل الوضع ده سليم ولا مش عارفة انا عاوزة تفسير".

ليرد عليها الإخواني الهارب، سامي كمال الدين في رسالة أرسلها لها عبر هاتفه الشخصي من تركيا، تثبت تضامنه الكامل مع الممثل الهارب محمد علي ووصفه بأنه أصبح أيقونة للشباب مما يدل وجود علاقة بين محمد علي والإخوان.

وجاء نص رسالة سامى كمال الدين كالتالي: "رسالتى إلى زوجة محمد على.. لسه فاكرة دلوقتى بعد كل السنين تتكلمى عن تربية محمد على لبنت حضرتك هو مين المسئول عن البنت ومين اللى عايشة معاها اتقى الله ولو حد هيتحاسب على تربيتها هيبقى انتى مش محمد على، ولا علشان محمد على دلوقتى بقى ايقونة للشباب، فعايزة تظهرى فى الصورة"، لتكون تلك الرسالة بمثابة دليل واضح على علاقة الفنان الهارب برفاقه الهاربين في تركيا.

محمد على

اقرأ أيضا