"مستقبل وطن" يقيم معرضًا لمستلزمات المدارس في الأقصر (صور)

الاحد 01 سبتمبر 2019 | 11:34 مساءً
كتب : سارة محمود

أقام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الأقصر، معرضًا لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين، ويأتي تنظيم تلك الفعالية في إطار مبادرة "أهلًا مدرستي" التى أطلقها الحزب، برئاسة المهندس أشرف شاد الشريف، رئيس الحزب، للتخفيف عن المواطنين وأولياء الأمور.

وقال الدكتور محمد العماري أمين حزب مستقبل وطن في الأقصر، إن تلك الفترة تتزامن مع استعداد الأسر لأستقبال العام الدراسي الجديد، وبالتالي فإن معدلات الأقبال على شراء الأدوات المدرسية يكون متزايدًا، ولذلك حرص الحزب على دعم الطلاب وأولياء أمورهم من خلال توفير كافة المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة بالمقارنة مع الأسعار المطروحة بأسواق البيع بالتجزئة.

وأشار إلى أن المعرض يحوي جميع ما يحتاج إليه الطالب خلال عامه الدراسي، من حقائب مدرسية، وزي مدرسي لمختلف المراحل العمرية، و هذا إلى جانب الأدوات المدرسة الممثلة في الأقلام والكشاكل، والألة الحاسبة، فالمعرض يتيح للطالب الحصول على جميع ما يحتاجه بأسعار مخفضة للغاية، والدلالة على ذلك أن المعرض حظي بمعدلات إقبال مرتفعة من جانب المواطنين عقب إفتتاحه بدقائق قليلة.

وأكد على أن الحزب يبذل كل ما أوتي من قوة من أجل توفير الخدمات للمواطنين، ورفع الأعباء عن كاهلهم، من خلال تدشين العديد من المبادرة، والفعاليات الخدمية.

اقرأ أيضا