وزير الدفاع يلتقي رئيس الوزراء الأردني الذي يزور مصر حاليًا

الاربعاء 03 يوليو 2019 | 03:51 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

التقى الفريق أول، محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الدكتور،عمر أحمد الرزاز رئيس الوزراء ووزير الدفاع للمملكة الأردنية الهاشمية ، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام يحضر خلالها أعمال اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة برئاسة رئيسى وزراء البلدين ، حضر اللقاء الفريق / محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة .

وعقد الجانبان، لقاءاً تناول مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك، في ضوء العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين ، كذلك سبل تنمية علاقات التعاون العسكرى ونقل وتبادل الخبرات والتدريبات المشتركة بين القوات المسلحة لكلا من مصر والأردن .

وأعرب القائد العام، عن تطلعه أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات الدفاعية والأمنية بما يدعم جهود الأمن والإستقرار بالمنطقة .

من جانبه أشاد رئيس الوزراء ووزير الدفاع للمملكة الأردنية الهاشمية بجهود مصر في تحقيق قفزات تنموية شاملة في مختلف المجالات وعودة دورها الريادي في المنطقة ، مشيداً بدور القوات المسلحة المصرية في مكافحة الإرهاب .

اقرأ أيضا