الإعلام الزيمبابوي: الفراعنة أعطوا للفرق المنافسة 5 دروس بأمم إفريقيا

السبت 22 يونية 2019 | 10:55 صباحاً
كتب : دعاء جمال

سلط الإعلام الزيمبابوي اليوم السبت الضوء على الدروس الخمسة التي أعطها الفراعنة إلى باقي الدول المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، وذلك عقب أن استطاع المنتخب المصري اقتناص الفرصة وهزيمة المنتخب الزامبي في أولي المباريات التنافسية.

وكان أول الدروس هو إطلالة الفرعون المصري "محمود تريزيجية"، وذلك عقب الهدف الذي أحرزه في شباك مرمى المنتخب الزامبابوي، حيث أوضحت صحيفة "زامبي نيوز" بأن اللاعب كان قد نال قدرًا من السخرية العام الماضي إلا أنه قد استطاع تحقيق مراده في أولى مباريات البطولة.

وأضافت الصحيفة إلى أنه على الرغم من طول قامة "إدمور سيباندا" إلا أن منتخب الفراعنة اقتناص فرصة الهدف، وهذا هو الدرس الجديد لكافة المنتخبات المشاركة في البطولة.

وأشارت الصحيفة الزيمبابوية إلى أداء الفرعون المصري "محمد صلاح" وأنه لم يظهر الأداء بشكل جيد في المباراة الأولى لمنتخب مصر على الرغم من أنه أفضل لاعب حاليًا.

وأضافت الصحيفة إلى أنه كان من المتوقع أن يلعب المنتخب الزيمبابوي بشكل دفاعي ولكن ما حدث كان غير ذلك، حيث أن المنتخب الزمبابوي قد لعب بشكل جيد ووصفته بـ "الرائع" وبشكل خاص أداء حارس مرماه " إدمور سيباندا".

ووفقًا للصحيفة، فإن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، قد أبهر الجميع حيث أن لاعيبة المنتخب وبشكل خاص "تريزيجية" قد لعبوا بأداء جيد يحسب له.

ويذكر أن المنتخب المصري كان قد فاز على نظيره الزيمبابوي بهدف مقابل لا شئ في أولى مباريات كأس الأمم الأفريقية على أرض المحروسة وسط حضور حاشد من الجماهير

اقرأ أيضا