تعليق "خالد الجندي" على مزاعم الخارجية الإسرائيلية عنه

الاحد 12 مايو 2019 | 08:31 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

علّق الشيخ خالد الجندي، على مزاعم الخارجية الإسرائيلية التي قالت إنه دافع عن إسرائيل، عبر مقطع فيديو للجندي، قال خلاله إن سب نبي إسرائيل يعقوب محرم.

ووجه الجندي، رسالة إلى إسرائيل خلال حديثه ببرنامج "لعلهم يفقهون"، على شاشة "dmc" قال فيها، إن هناك فارق بين الأخلاق والأدب والكراهية، فالكراهية مستوطنة في القلوب كالمستوطنات التي تبنوها على أرض فلسطين، والكراهية مستقرة في القلوب كاستقرار محاولات اغتصاب المسجد الأقصى، والكراهية لن تنتزع من القلوب كالأولاد والأبناء اللذين انتزعتموهم من أحضان أمهاتهم، وهيه الحقيقة لن ننساها أبدا بأي حال من الأحوال وكراهيتنا للعصابة الصهيونية لن ننساها".

وأضاف: " فلسطين ستبقى راسخة في نفوس كل عربي وكل مسلم ولن ينعم الصهاينة بلحظة من لحظات الراحة إلا إذا استقرت فلسطين والفلسطينيون على أرضهم، وخرجوا من المخيمات غلى أرضهم ودورهم، وإلى سلامهم وعنبهم وزيتون وتينهم".

وعدد الجندي، الجرائم والمذابح الإسرائيلية التي نفذتها قوات الاحتلال ضد الفلسطينيين، مشددًا "لن يسمح لساننا بأن يتلوث بسب أو شتم، إنما ندعو الله سبحانه وتعالى أن تكون هذه الذكرى الأخيرة، التي نرى بعدها فتحا مبينا وسلاما يشمل الجميع".

 

اقرأ أيضا