الرئيس الشرفي للوفد: انتخابات ”الهيئة العُليا” مُتجردة من آي تلاعب

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 07:00 مساءً
كتب : مصطفى الحطيب - عمار حلمي

قال المستشار أحمد عودة الرئيس الشرفي لحزب الوفد، إن انتخابات الحزب التي انطلقت صباح يوم الجمعة، شهدت دخول أعداد كبيرة لمقر الجمعية العمومية.

 

وأضاف "عودة" في تصريح خاص لـ «بلدنا اليوم»، أن إصرار الناخبين على الإدلاء بصوتهم، أكبر دليل على نزاهة العملية الانتخابية التي تجري بشفافية كاملة، مُتجردة من آي تلاعب قد يُخل بها.

 

وأشار الرئيس الشرفي لحزب الوفد، أن الإقبال على مقر الجمعية العمومية، للإدلاء بالصوت يدل على أن الوفد ينتقل لمرحلة جديدة نحو التقدم والازدهار من خلال الإختيار الحاسم لمُرشحيه، متابعًا «حزب في المرحلة القادمة سيُثبت للناس بأننا مُقبلون على تجربة ومرحلة من الديمقراطية، يجب أن يحتزيها باقي الأحزاب، لأن حزب الوفد يُعد هو القدوة لغيره».

 

وكانت اطلقت انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، لاختيار 50 عضوًا من بين المرشحين، والذين بلغ عددهم 116 عضوًا، وتجري الانتخابات من خلال الجمعية العمومية للحزب، والتي يقترب عددها من 6000 ناخب، ويكتمل النصاب القانوني للانتخابات بحضور 3000 ناخب، وتبدأ منذ الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساء.

اقرأ أيضا