عبد العال يغادر مطار القاهرة الدولى إلي«بلجراد» لتوطيد علاقات

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 03:04 مساءً
كتب : سارة محمود

غادر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ووفد برلماني، اليوم الأربعاء، مطار القاهرة الدولي متجهًا إلى العاصمة الصربية بلجراد، بناء على الدعوة الموجهة من رئيسة البرلمان الصربى، بمناسبة مرور 110 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، والمشاركة بالاحتفالات.

ومن المنتظر أن يلقى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، غدًا الخميس، كلمتة فى البرلمان الصربى بهذه المناسبة يسبقها عقد اجتماع مع رئيسة البرلمان، ويعقبها عدد من لقاءات مع القيادات وعدد من المسؤلين.

ويضم الوفد البرلمانى المصرى النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية، والنائب كريم درويش، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان.

 

والجدير بالذكر، وكشف الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، عن فض دور الانعقاد الثالث للبرلمان، الأسبوع المقبل، عقب الانتهاء من مناقشة بيان الحكومة، يوم الثلاثاء المقبل، وإصدار الموافقة النهائية على عدد من القوانين الهامة والتي مكثت تحت القبة لشهور طويلة، لخروجها إلي النور.  

 

وقال رئيس مجلس النواب،  خلال الجلسة العامة للبرلمان والمنعقدة أمس الثلاثاء، إنه في حالة عدم إلتزام النواب بالحضور فسيتم مد دور الانعقاد، إلي نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضا