"ندوات تثقيفية وقوافل طبية".. أبرز خدمات مستقبل وطن بالمحافظات

الاربعاء 30 يناير 2019 | 11:41 صباحاً
كتب : سارة محمود

يستكمل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، تنظيم الفعاليات الخدمية بربوع المحافظات، وذلك في إطار التلاحم والاشتباك مع بعض القضايا التي تهم حياة المواطن البسيط.

القاهرة

ففي محافظة القاهرة، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن ندوة تثقيفية بمركز شباب الزاوية الحمرا حول أهمية المشاركة في الحياة السياسية.

الدقهلية

وقعت أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية، بروتوكول مع وزارة الثقافة لتنظيم مسابقة تثقيفية في مجالات "الشعر- الرسم- الإبتهالات الدينية"، والذي من المقرر أن تنعقد بقصر ثقافة مدينة المنصورة، فضلًا عن تنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان بمركز أجا.

دمياط

أما عن محافظة دمياط، فقد شهدت الأمانة تنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان بمركز الزرقاء.

جنوب سيناء

افتتحت أمانة الحزب بمحافظة جنوب سيناء، عدة منافذ لبيع اللحوم والسلع التموينية بأسعار مخفضة بمدينة رأس سدر بحضور محافظ الإقليم وبعض أعضاء مجلس النواب وبعض من القيادات التنفيذية والشعبية.

قنا

ونظمت محافظة قنا، قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على المصابين بأمراض الرمد وصرف علاج اللازم بالمجان، وذلك بمراكز "دشنا- أبو تشت"، فضلًا عن إطلاق حملة لتوقيع الكشف الطبي على طلبة مدرسة الأشراف الأزهرية بمدينة قنا.

الوادي الجديد

نظمت أمانة الحزب بمحافظة الوادي الجديد، ندوة تثقيفية حول أهمية المشاركة في الحياة السياسية بمركز الفرافرة، وكذا تنظيم ندوة بعنوان "الترابط الآسري وأثرة على الأبناء" بمركز الداخلة.

أسيوط

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، توزيع وجبات غذائية جاهزة على بعض الآسر الفقيرة بمدينة منفلوط.

اقرأ أيضا