فيديو.. رئيس الوزراء يجتمع مع المستثمرين الصناعيين بالعاشر من رمضان

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 11:20 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالمستثمرين الصناعيين بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، لمناقشة أهم قضاياهم والمشكلات.

 

وذلك على هامش جولة تفقدية لرئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، لمتابعة عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة العاشر من رمضان.

 

وتفقد مدبولي، المجمعات الصناعية ومشروعات الإسكان الاجتماعي، ثم زيارة مشروع تجفيف برك الأكسدة، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي.

 

كما اجتمع رئيس الوزراء، مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وعدد من مسئولي الشركة، لمتابعة ترتيبات البدء في تنفيذ مشروع سد روفيجي بتنزانيا، الذي وقع عقده تحالف شركتي المقاولون العرب، والسويدي إلكتريك.

 

وخلال الاجتماع، أكد رئيس الوزراء أن هذا الاجتماع يعدُ بداية للقاءات دورية ستتم بشكلٍ شهري، للمتابعة أولًا بأول للموقف التنفيذي لمشروع إنشاء سد لتوليد الطاقة الكهرومائية في حوض نهر روفيجي بدولة تنزانيا.

 

وطالب "مدبولي"، التحالفَ المصري بحشد مختلف طاقاته لإتمام هذا المشروع المهم، من خلال إسناد المهام إلى أعلى فرق العمل، ووضع برنامج زمني مكثف لتنفيذ مراحل المشروع، قائلًا: يجب أن تعطوا رسالة ثقة للمواطنين التنزانيين، بقدرتكم على تنفيذ المشروع في التوقيت المحدد، وبالجودة الفائقة.

اقرأ أيضا