غدًا.. البرلمان يحسم الموقف النهائي لقانون التعليم

السبت 24 نوفمبر 2018 | 09:19 صباحاً
كتب : سارة محمود

يستأنف االدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، غدًا الأحد، سلسلة الجلسات العامة الصباحية بالبرلمان، بشأن مناقشة عدد من الملفات وحسم الموقف النهائي من القوانين التي تهم حياة المواطن البسيط لتخفيف العبء عنه. 

 

ويناقش "عبد العال" تقــرير اللجنة المشتركة مــن لجنــة الإسكــان والمرافـــق العامــة والتعميــر ولجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ، والشئون الاقتصاديـة، والخطة والموازنة، الاقتصادية، والخطة والموازنة، بشأن الموافقة على اتفاقية قرض مشروع إنشاء منظومة مياه مصرف بحر البقر، بين حكومة جمهورية مصر العربية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، وذلك بمبلغ (50) مليون دينار كويتي.

ويذكر، أن الجلسة العامة الصباحية المعنقدة فى مطلع الشهر الجاري، برئاسة الدكتور علي عبد العال؛ لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة، ومنها مواد مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون التعليم، وذلك بعد الموافقة المبدئية على المشروع، وغدًا يحسم موقفها النهائي. 

 

كما نظرت الجلسة 58 طلب إحاطة وسؤال برلمانى وعدد من الطلبات المناقشة العامة، موجهين لوزير التنمية المحلية فى العديد من الموضوعات المتعلقة بالوزارة سواء ملف القمامة أو أعمال رصف وإنارة الطرق الداخلية، وغيرها من الموضوعات.

 

اقرأ أيضا