بالتفاصيل.. نشاط مكثف لـ”مستقبل وطن” على الساحة السياسية

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 08:56 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

اجتمعت هيئة مكتب الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالقاهرة، برئاسة النائب محمد ماهر، الأمين العام، اليوم الأحد، بحضور المستشار أكمل فاروق الأمين العام المساعد بالأمانة المركزية للحزب، والدكتور عبد الحي عبيد الأمين العام المساعد بالقاهرة واللواء على الدمرداش الأمين العام المساعد والدكتور محب الرافعي الأمين العام المساعد بالقاهرة ووزير التعليم الأسبق والنائب إيهاب العمدة امين التنظيم بالقاهرة . 

 

كما ناقش الاجتماع المستجدات التي طرأت في الفترة الأخيرة وكيفية التعامل معها وضرورة التواجد الفعلي بالشارع المصري وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الشارع .

وأكد أكمل فاروق، الأمين العام المساعد، على أن الحزب يشهد الآن الإعلان عن التواجد الفعلي بالشارع والحراك الرسمي وبكل قوة بنشاط مكثف وواضح للجميع بما يؤكد أن "مستقبل وطن" هو الحزب الذي يرتبط بالشارع بشكل واضح ومؤثر .

بينما أكد محمد ماهر الأمين العام بالقاهرة على ضرورة وضع خطط مستقبلية للتحرك في الشارع وبين المواطنين بما يضمن تقديم رؤية جديدة للعمل الحزبي في مصر بشكل حضاري على أن تتضمن الخطة كيفية التحرك في الفترة القادمة مع رصد كل الإيجابيات والسلبيات الموجودة وكيفية التعامل معها لصالح المواطن أولا وأخيرا.

 

موضوعات متعلقة..

وزارة البترول توقع اتفاقية مع شركة تسويق إماراتية لتمويل وقود الطائرات

 

سعيد طعيمة يطالب بمد شبكة الغاز للشوارع المحرومة داخل ”طنطا”

اقرأ أيضا