مؤسس"ائتلاف أولياء الأمور" تُهنّئ خريجي أكاديمة الشرطة وتؤكد: أنتم رمز الأمان للوطن

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 01:42 مساءً
عبير أحمد، مؤسس إئتلاف أولياء الأمور
عبير أحمد، مؤسس إئتلاف أولياء الأمور
كتب : محمود الطحاوي

أصدرت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء الأمور، واتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، بياناً إعلاميا اكدت خلاله بالتقدم بالتهنئة للقيادة السياسية وللطلاب وأولياء الأمور بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلاب وطالبات الشرطة 2024.

وقالت عبير أحمد، في تصريحات صحفية، أبنائي الأعزاء خريجي أكاديمية الشرطة لهذا العام، اليوم تقطفون ثمار جهودكم وسهركم الليالي، فقد اجتزتم بكل جدارة واحترافية، نحن كأمهات نري فيكم رمز الأمان والطمأنينة لهذا الوطن، ونفخر بكم وبما حققتموه من إنجازات.

ووجهت مؤسس إئتلاف أولياء الأمور، وإتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، رسالة فخر وتقدير قائلة: " أود أن أعبر لكم عن فخرنا وسعادتنا بكم، فقد كنتم نموذجًا مشرفًا للشباب المصري الطموح الذي يسعي لخدمة وطنه وحمايته، كنتم ولازلتم أبناء هذا الوطن الذي يطمح إن تكونوا دائمًا السند والعون لحماية كل فرد فيه".

وتابعت عبير، كل الشكر والتقدير لأولياء الأمور الذين وقفوا بجانبكم، ودعموكم في كل خطوة، وكانوا السند الحقيقي في رحلة التحديات التي خضتموها، واليوم هو تتويج لجهودهم وصبرهم وتضحياتهم، فأنتم فخر لهم كما أنكم فخر لمصر.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لدفعة 2023 / 2024م، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول.

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضا