أمام بوتسوانا.. موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات أمم أفريقيا 2025

السبت 07 سبتمبر 2024 | 04:15 صباحاً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : محمد سعيد

يبدأ منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن، اليوم السبت، استعداداته للمباراة المقبلة أمام منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، والمقرر إقامتها في المغرب، وتأتي هذه المواجهة بعد الأداء القوي الذي قدمه المنتخب المصري في مباراته الافتتاحية أمام كاب فيردي، والتي حقق فيها فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة.

مباراة مصر المقبلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر المقبلة أمام بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا، خارج الديار، حيث يسعى المنتخب لتحقيق انتصار جديد يعزز من فرصه في التأهل للبطولة الأفريقية، ويدرك حسام حسن أهمية المباراة المقبلة ويأمل في البناء على الانتصار الأول ومواصلة تقديم أداء مميز يرضي طموحات الجماهير المصرية.

مباراة مصر وكاب فيردي

في المباراة السابقة، قدم منتخب مصر أداءً مميزًا على ستاد القاهرة الدولي، حيث تمكن من هزيمة كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف المنتخب كل من رامى ربيعة في الدقيقة 23 من عُمر المباراة، وعمر مرموش الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45، قبل أن يختتم إبراهيم عادل أهداف اللقاء في الدقيقة 69.

تجهيزات حسام حسن

ويسعى حسام حسن لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز الأول وتجهيزهم بدنيًا وفنيًا لمباراة بوتسوانا، التي لن تكون سهلة نظرًا لكونها خارج الأرض، مما يتطلب تركيزًا كبيرًا والتزامًا تكتيكيًا من جميع اللاعبين، ومن المتوقع أن يجري الجهاز الفني بعض التعديلات التكتيكية لضمان السيطرة على مجريات المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقع المنتخب في مجموعته بالتصفيات.

خبرة لاعبي مصر

المنتخب المصري يعوّل على خبرة لاعبيه وقدراتهم الفنية لتحقيق الانتصارات المطلوبة في مشواره نحو التأهل لأمم أفريقيا 2025، ويأمل في أن يواصل سلسلة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير وتعيد أمجاد الكرة المصرية على الساحة الأفريقية.

قائمة منتخب مصر

وتضم قائمة منتخب مصر لمواجهتيّ كاب فيردي وبوتسوانا الذي أعلنها المدير الفني حسام حسن، كلًا من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.