حسام حسن يصدم الجميع بعد مباراة كاب فيردي ويكشف سبب استبعاد أحمد حجازي

السبت 07 سبتمبر 2024 | 01:52 صباحاً
حسام حسن
حسام حسن
كتب : محمد سعيد

أعرب الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز على كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، مشيدًا بروح اللاعبين وأدائهم الرجولي، وكذلك التزامهم بتعليمات الجهاز الفني.

تصريحات حسام حسن

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عٌقد عقب المباراة، أوضح حسام حسن أنه يعرف جيدًا إمكانات اللاعبين مثل تريزيجيه، مروان عطية، ومرموش، وزيزو، وهو ما دفعه لإجراء بعض التعديلات في مراكز اللاعبين، مع ثقته الكاملة في قدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم في الملعب.

عدم مشاركة أحمد حجازي

وتابع حسام حسن قائلًا إنه على دراية تامة بإمكانات أحمد حجازي، لكنه فضل الدفع بحمدي فتحي في قلب الدفاع نظرًا لقدراته على بناء الهجمة من الخلف وسرعته التي تتناسب مع سرعة لاعبي الخصم، مؤكدًا أن هذا القرار كان خيارًا تكتيكيًا من الجهاز الفني وليس تقليلًا من قيمة "حجازي" الذي يتمتع بخبرة وتاريخ كبيرين.

واختتم: من حق حجازي أن يشعر بالضيق لعدم مشاركته، خاصة أنه قائد المنتخب بعد محمد صلاح، غضبه مشروع ويعكس غيرته على المنتخب، وأتفهم ذلك طالما لم يصدر عنه أي تجاوز، حجازي لاعب مميز على الصعيد الفني والسلوكي، والأمر انتهى بدون مشاكل بيننا، كنت أفكر في إشراكه خلال اللقاء لكن تراجعت خوفًا على سلامته، وبلا شك يبقى حجازي أحد أهم اللاعبين في المنتخب.

يُشار إلى أن منتخب مصر بقيادة حسام حسن قد فاز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما، مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بدولة المغرب.