شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي رقصة جديد على أغنية «قالك نسيني»

السبت 07 سبتمبر 2024 | 05:02 صباحاً
شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي رقصة جديد على أغنية «قالك نسيني»
شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي رقصة جديد على أغنية «قالك نسيني»
كتب : بلدنا اليوم

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الأخيرة إطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحدي رقصة جديد على أغنيتها الأخيرة «قالك نسيني»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وحققت أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات والاستماع.

شيرين عبد الوهاب

وأعلنت شيرين عبد الوهاب عن إطلاق التحدي عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، حيث أعربت عن سعادتها الغامرة بالنجاح الذي حققته الأغنية وتفاعل الجمهور الكبير معها، وقالت: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي، إن الدنيا كلها بترقص، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني، ويلا بينا نعمل تحدي الرقصة الجديدة".

تحدي شيرين عبد الوهاب

هذا الإعلان من شيرين عبد الوهاب أثار حماس جمهورها ومتابعيها، حيث بدأوا بالفعل في نشر مقاطع فيديو لهم وهم يرقصون على أنغام الأغنية الجديدة، مستخدمين هاشتاج خاص بالتحدي، مما ساهم في انتشار الأغنية بشكل أوسع وتصدرها مؤشرات البحث على مختلف المنصات.

أغنية قالك نسيني

يُذكر أن أغنية «قالك نسيني» من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما، والأغنية لم يتم تصويرها ولم تُطرح بطريقة الفيديو كليب، وحُذفت الأغنية بعد دقائق من طرحها على صفحتها الرسمية بموقع «x» تويتر سابقًا نظرًا للخلافات القائمة بين شيرين عبد الوهاب وبين شركة روتانا.