خلال 3 ساعات.. نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 12:53 صباحاً
خلال 3 ساعات.. نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
خلال 3 ساعات.. نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
كتب : محمد سعيد

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الحماس الجماهيري غير المسبوق مع اقتراب موعد نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي سيجمع عملاقي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وقد تجسد هذا الحماس بشكل واضح في الإقبال الهائل على شراء تذاكر المباراة، والذي أدى إلى نفادها بالكامل خلال 3 ساعات فقط من طرحها للبيع عبر الموقع الرسمي لحجز التذاكر.

مباراة السوبر الإفريقي

وتقدمت الشركة المنظمة لبيع تذاكر مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، بالاعتذار لجميع الجماهير التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الإفريقي، وذلك نظرًا للإقبال الكبير والهائل من قبل مشجعي الفريقين على شراء البطاقات الخاصة بمشاهدة المباراة.

يُذكر أن الأهلي يٌشارك في المباراة بصفته بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي الرياضي التونسي، بينما يشارك الزمالك بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي.

موعد السوبر الأفريقي

ويقام نهائي كأس السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، على أرض المملكة العربية السعودية، وتحديدًا على ملعب «المملكة أرينا»، وذلك يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.