أول رد من ياسر قنطوش محامِ شيرين عبد الوهاب بعد حديثها عنه

السبت 24 اغسطس 2024 | 02:47 صباحاً
ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب
ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب
كتب : بلدنا اليوم

أعلن المحامي ياسر قنطوش، في بيان صحفي، أصدره في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما أكد في البيان تنحيه أيضًا عن كونه المحامي الخاص لها.

وأوضح ”قنطوش“ في بيانه أنه قرر الانسحاب من التعامل مع قضايا شيرين عبد الوهاب وعدم متابعة أي إجراءات قانونية تخصها في المرحلة المقبلة، وذلك بعد فترة من تولي قضاياها والدفاع عنها في العديد من المواقف القانونية خلال الفترة الماضية.

وجاء في البيان أيضًا على لسان محامِ شيرين عبد الوهاب: «لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولًا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا».

وتابع ”قنطوش“: «كما أكد أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءًا كبيرًا من لقاءه معه عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا».

وأشار المحامي ياسر قنطوش أنه بصدد إقامة مؤتمرًا صحفيًا، يوم الأحد المقبل، للحديث عن كثير من الملفات التي تتعلق بالنجمة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن هناك العديد من المفاجآت والتفاصيل التي سيتم الكشف عنها لأول مرة.

​​​​​​​وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات تليفزيونية، مساء الجمعة، عن تفاصيل جديدة صادمة حول أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات، مؤكدةً أن كل من تحدث عن القضية لم يذكر الحقيقة، حتى المحامي الشخصي لها.