شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجأة بشأن أزمتها الأخيرة مع روتانا

السبت 24 اغسطس 2024 | 12:48 صباحاً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : محمد سعيد

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل جديدة صادمة حول أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات، مؤكدةً أن كل من تحدث عن القضية لم يذكر الحقيقة، حتى المحامي الشخصي لها.

وأضافت شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية: "روتانا أخذت مني لقب نجمة الوطن العربي، وتعلّمت أن أسكت لأن الكل قال وبيقول إن شيرين بتاعة مشاكل".

وتُعتبر تصريحات شيرين عبد الوهاب بمثابة صدمة للجمهور الذي تابع الأزمة منذ بدايتها، حيث كشفت النقاب عن جانب مظلم من العلاقة بين الفنان والمؤسسة الإنتاجية، وأثارت تساؤلات حول مدى استغلال الفنانين تجاريًا.

ويُعد اتهام شيرين عبد الوهاب لروتانا بسرقة نجوميتها يفتح ملفًا حساسًا حول حقوق الفنانين وحريتهم الفنية، ويطرح تساؤلات حول آليات حماية الفنانين من الاستغلال التجاري، وضمان حصولهم على حقوقهم المادية والمعنوية.

يُشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تحت عنوان «مازال عالبال» عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقناتها عبر اليوتيوب، قبل ساعات، ولكن فوجئ الجميع بعدها بدقائق بحذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتلحق هذه الأغنية بثلاثة آخرين تم حذفهم على خلفية أزمة التعاقد بينهما.