اسمي الحقيقي معضاد.. ماذا قال مجد القاسم عن مصر؟

الاربعاء 22 مايو 2024 | 09:10 مساءً
مجد القاسم
مجد القاسم
كتب : آية حسين ابوبكر

كشف الفنان مجد القاسم عن اسمه الحقيقي خلال مداخله هاتفية في برنامج لاحدي البرامج التلفزيونية، كما تمنى أن يحصل علي الجنسية المصرية بلده الحبيبة.

وقال مجد القاسم: اسمي الحقيقي معضاد مؤيد إبراهيم قاسم ، وسبب شهرته بإسم مجد القاسم الفنان فهد بلان وشقيقه فيصل ، كما أن سيد مكاوي هو أول فنان نصحه بالاستقرار في مصر ، عندما التقي به في سوريا.

ماذا تمني مجد القاسم في مصر؟

وأوضح أنه يتمنى الحصول على الجنسية المصرية لأنها بالفعل بلده الحقيقي ، كما تمني تقديم مسلسل فريد الأطرش لكن للأسف تم محاربته بشكل كبير وغير طبيعي حتى توقف هذا المشروع الضخم، بعد أكثر من 5 سنوات عمل رفض وقتها كل الأعمال التي قدمت له.

وأشار إلى أن أيامه الأولى بالقاهرة كانت من أصعب فترات حياته، حيث كانت الأغنية الشبابية وقتها هي المسيطرة على الحالة الغنائية في مصر، مشيرا إلى أنه في البداية اتجه لدراسة العود، ثم قدم أول البوم له، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع لأنه كان بدون دعاية.

واستكمل القاسم: أنه بدأ يعمل ويضع المائة جنيه على الأخرى حتى قدم ألبوم "لحظة غرام" الذي حقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن برنامج هذا المساء كان بمثابة "وش الخير" عليه، فقد حل ضيفا في إحدى حلقاته وغنى "يا من هواه"و"لحظة غرام" وبعدها تواصلت أعماله حتى وصلت إلى أكثر من 25 ألبوم.

وأشار القاسم إلى أن أيام نجوميته في الحفلات والأفراح، كان الفنان أحمد سعد يحضر لمشاهدته، وحاليا أصبح سعد نجما كبيرا، مؤكدا أنه يحبه ويكن له كل احترام.

علاقة مجد القاسم بأسرته

وعن أسرته قال إنه شخص بيتوتي، ولديه ولدان هما مؤيد وجود ولوجين، وعن دور السوشيال ميديا فى حياته قال إنه أصبح يعي هذا الدور المهم، حيث بدأ ينقل جيل التسعينات حاليا علي المنصات والمفاجأة أن التفاعل أصبح بالمئات من الجيل الجديد، مشيرا إلى أنه يطالب زملائه من مطربي جيل التسعينات الاهتمام بالسوشيال ميديا.