وزارة العمل تعلن عن 945 فرصة عمل لمدرسين وممرضات بالقطاع الخاص في 13 محافظة

الاربعاء 15 مايو 2024 | 10:31 صباحاً
وزير العمل حسن شحاته- ارشيفيه
وزير العمل حسن شحاته- ارشيفيه
كتب : عامر عبدالرحمن

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن توفير 945 فرصة عمل للشباب من الجنسين، تتراوح أعمارهم بين 21 و40 عامًا من حملة المؤهلات العليا، للعمل بوظائف التدريس والتمريض وغيرها من التخصصات بالأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات "أكاديمية ناس"، وذلك برواتب مجزية تُحدد خلال المقابلات الشخصية وفقًا لخبرة المتقدمين، وتحت إشراف الإدارة العامة.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود وزارة العمل لتوفير فرص عمل لائقة للشباب، للحد من البطالة، بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظات. 

وأوضحت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن هذه الجهود تتماشى مع توجيهات وزير العمل حسن شحاتة، ضمن رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

تشمل الوظائف المتاحة في الأكاديمية الوطنية: مدرسين في مجالات الشبكات، البرمجة، الاتصالات، الكمبيوتر، العربي، الإنجليزية، الفيزياء، الرياضيات، العلوم، الرسم الهندسي، الكهرباء، الإنتاج الزراعي والحيواني، الأوتوكاد، الكيمياء، التربية الرياضية، الاقتصاد، الدراسات الاجتماعية، التربية الدينية المسيحية، ومدرسين لغة ألمانية، بالإضافة إلى ممرضات ومسئولي دخول احترافي – خدمة اجتماعية.

يمكن للراغبين التقديم من خلال الرابط التالي: [نموذج التقديم](https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScqfEXRwLgIwFvejBpoELVWwUYyPfw9z_X-NDVm-Ksz8RSGMg/viewform) أو زيارة موقع الأكاديمية على www.nassacademy.com. الوظائف متاحة بفروع الأكاديمية في طوخ، دمنهور، مدينة نصر، الشيخ زايد، أسيوط، السويس، الإسكندرية، المنصورة، المنيا، دمياط، الوادي الجديد، قنا، وطور سيناء.

اقرأ أيضا