موعد انتهاء امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني

الاثنين 13 مايو 2024 | 11:30 صباحاً
كتب : أمنية محمد السيد

تختتم امتحانات الصف الخامس الابتدائي، الترم الثاني للعام الدراسي 2024، يوم الأربعاء الموافق 15 مايو، حيث يُقدم الطلاب امتحانات مادتي الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وفي اليوم الحالي، يؤدّون امتحانات مادتي اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في الجيزة، أن امتحانات الصف الخامس الابتدائي للترم الثاني تسير بسلاسة دون وقوع أي مشكلات تؤثر على سير الاختبارات، وأكدت المديرية استمرارية غرفة العمليات في التواصل مع الإدارات التعليمية لمتابعة الاختبارات وتذليل أي عقبات تواجهها.

وتشدد مديرية التعليم بالجيزة على ضرورة عدم حمل الطلاب والمراقبين للهواتف المحمولة أو السماعات أو الساعات الإلكترونية أو أي وسائل غش أخرى داخل قاعات الامتحان، وتهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين.

وأكدت مديرية التعليم في الجيزة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب خلال فترة الامتحانات، بما في ذلك تعقيم وتطهير المدارس وتنظيف الحمامات يوميًا، وتوفير غرف عزل للطلاب المرضى في مراكز الامتحانات.

 وأشارت إلى أن أسئلة الامتحانات تتم وفقًا للمواصفات المحددة مسبقًا، وتختلف من مدرسة لأخرى وفقًا لمواجهة كل مادة، وذلك وفق الجداول المعلنة.

اقرأ أيضا