خاص | محمد ممدوح يدخل في قصة حب مع أمينة خليل في "إكس مراتي"

الخميس 09 مايو 2024 | 01:47 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

علم موقع "بلدنا اليوم" أن النجم محمد ممدوح يستعد لتصوير دوره في فيلم" إكس مراتي"، إذ يظهر ممدوح خلال الأحداث بشخصية زوج النجمة أمينة خليل، ويحدث بينهم مشاكل عديدة وأزمات تجبرهم على الطلاق، العمل ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل 2024.

فيلم "إكس مراتي" من بطولة النجم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وعدد من الوجوه الشابة المصرية الصاعدة، العمل من إخراج معتز التوني.

ومن المعروف أن تقابل الثنائي النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل في أكثر من 10 أعمال ما بين  الدرامية والسينمائية، ومن بينهم 5 أعمال يجمع بينهم الحب والزواج.

إذ اجتمع النجمان محمد ممدوح وأمينة خليل في بداية مشوارهم الفني في بطولة مسلسل "جراند أوتيل" مع الفنان عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، أحمد داود، ندى موسى، محمود البزاوي، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وفي عام 2017، شارك الثنائي في مسلسل "لا تطفئ الشمس" مع الفنانة ميرفت أمين، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، جميلة عوض، مي الغيطي، أسماء جلال، أحمد مجدي، محمود الليثي، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

كما شارك الثنائي في فيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز، أحمد صفوت، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، سامر المصري، ريهام عبد الغفور، رانيا الخطيب، سلوى محمد علي، ومن إخراج طارق العريان.

وفي عام 2020 جددا اللقاء بينهما خلال مشاركتهم في بطولة فيلم "122" مع النجم أحمد داود، طارق لطفي، محمود حجازي، أحمد الفيشاوي، صبري عبد المنعم، جيهان خليل، محمد لطفي، أسماء جلال، هاني سراج، تارا عماد، ومن إخراج ياسر الياسري.

وآخر أفلام جمعت الثنائي محمد ممدوح وأمينة خليل  فيلم "شقو"، مع النجمة دينا الشربيني، عمرو يوسف، عباس أبو الحسن، ومن إخراج كريم السبكي، الذي يعرض حاليا في دور العرض.